والد حسام حبيب يصعد خلافه مع الإعلامية نضال الأحمدية بعد واقعة التسريب الصوتي

فن ومشاهير

والد حسام حبيب يصعد خلافه مع الإعلامية نضال الأحمدية بعد واقعة التسريب الصوتي

9 تموز 2021 21:04

كشف المستشار القانوني بيومي مصطفى عن اتجاهه لـ مقاضاة الإعلامية نضال الأحمدية، بصفته وكيلاً عن حسين حبيب والد الملحن المصري حسام حبيب، على هامش قضية التسريب الصوتي المسيء لزوجة الأخير، الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي أشار فيه إلى أطماع نجله بأموال زوجته وتخطيطه للزواج بفتاة تصغرها بأعوام، بغية إنجاب الأطفال.



والد حسام حبيب يقاضي نضال الأحمدية

وأكد المستشار القانوني في لقاء مصور، عرض في برنامج ET بـ العربي أن في نية موكله حسين حبيب، رفع دعوى قضائية ضد مسربي التسجيل الصوتي، في إشارة منه إلى الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وأوضح في حوارها المتلفز أنه وموكله لن يتواصلا مع مسربي التسجيل، إلا عن طريق القضاء والمحكمة، وأشار إلى أن المقاضاة ستتم على أساس تأكيدات موكله حول اقتطاع التسريب ونشره بشكل منقوص.

وأتى هذا بعد أيام قليلة من اسدال الستار على خلاف الملحن المصري ووالده، بـ تقديم الأخير رسالة اعتذار علنية للأول وزوجته، مبيناً فيها أنه أساء إلى الأخيرة من غيرته على ابنه وحبه فيه، ولعدم وفائها بوعدها بجعله ذائع الشهرة.

قبل أن يعلن مسامحته للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تحت شعار " المسامح كريم"، ويعود ويشكوها لـ الله، مبيناً بأن الله وحده من سيظهر حقيقة الموقف ومصداقيته.

ليقبل ابنه حسام حبيب اعتذاره، ويرد عليه في منشور علني عبر تطبيق INSTAGRAM، أكد فيه أنه ومن باب الغيرة على والده لا يقبل وصفه لنفسه بـ الرجل الخرِّف، موضحاً أنه ومهما تلقى منه ومن سواه أذى لا يهتم، وإنما اهتمامه فقط بـ رضا رب العالمين، مستشهداً بـ آية قرآنية حول ضرورة عدم أذية الوالدين من الأبناء واحترامهما، في إشارة منه على مسامحته له.


أزمة حسين حبيب والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ردت في وقت سابق على تهديدات والد حسام حبيب بـ مقاضاتها في مصر، مؤكدة أنها لا تمانع ذلك ولا سيما بعد إنكاره أنه المتحدث في التسجيل، موضحة أن القضاء يعتمد حالياً على تحليل بصمة الصوت، وهي ما ستثبت صحة اتهامها وزيف ادعائه.

ليخرج حسين حبيب بعد ذلك في منشور اعتذار مطول وجهه لنجله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، اعترف في بدايته بأنه صاحب التسجيل وأنه أدلى بهذه التصريحات.