فيلم الأرملة السواء يغلق فصلا جديدا بينما تتطلع أفلام عالم مارفل السينمائي إلى مرحلة جديدة

فن ومشاهير

فيلم الأرملة السواء يغلق فصلا جديدا بينما تتطلع أفلام عالم مارفل السينمائي إلى مرحلة جديدة

10 تموز 2021 21:38

يبدو أن الأرملة السوداء قد انتهى دورها مع عالم أفلام مارفل، لتفسح المجال لأبطال خارقين آخرين.


لقد كان الوباء ينسجم مع تقويم الإصدار، لكن استوديوهات مارفل عادت إلى المسارح بأوراق اعتماد ثقافة البوب، فبعد أن أطلقت ثلاثة من المسلسلات الجذابة التي تضم شخصيات أخرى مرتبطة بـ "المنتقمين" مثل: واندا، الصقر وجندي الشتاء، ولوكي.

فيلم الأرملة السوداء

وبعد الهجوم على فيلم الأرملة السوداء على شباك التذاكر، بدأ ما يُعرف بالمرحلة 4 من مجموعة أفلام مارفل المخطط لها بدقة، وهذا ليس فقط بسبب عدم اليقين بشأن تجربة الذهاب للفيلم على نطاق واسع ولكن أيضاً بسبب مدى نجاح الاستوديو بعد فيلم "المنتقمين: نهاية اللعبة"، والذي تم بالاعتماد على مزيج من الأبطال الجدد والعائدين.

أما فيلمي مارفل التاليين، على وجه الخصوص، فهما يعتمدان على شخصيات أقل شهرة تم تقديمها في السبعينيات: "شانغ تشي وأسطورة الخواتم العشرة"، حول محارب فنون الدفاع عن النفس، و"إيتيرنال"، وهو من إبداع الفنان والكاتب جاك كيربي، الذي تم استقباله ببرود في ذلك الوقت، حول فريق من الخالدين الذين يدافعون عن الأرض.

في هذه المرحلة، لا أحد لديه حس بتاريخ شباك التذاكر يمكنه أن يراهن ضد فرص مارفل، فمن خلال فيلم "حراس المجرة"، أثبتت الشركة قدرتها على التسجيل بعناوين أكثر غموضاً من الكتب المصورة نفسها.

ومع ذلك، فإن الشخصيات غير المؤكدة تشكل دائماً مخاطرة أكبر قليلاً، وسيتبع الفيلمين المستحقين في الأشهر الأربعة القادمة تدفق مستمر من التتابعات: بترتيب خطط إطلاق الشركة: فيلم الرجل العنكبوت في كانون الأول 2021، دكتور سترينج ، ثور ، النمر الأسود، والكابتن مارفل في عام 2022، والرجل النملة والدبور وفيلم حراس المجرة في عام 2023.

المصدر: CNN