شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا توضيحيا وتحذر

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تحذر من استغلال اسمها في الترويج لـ حفلات وهمية وتهدد بـ القانون

12 تموز 2021 13:20

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً شديد اللهجة، هددت فيه بـ اتخاذ إجراءات قانونية ضد إحدى الجهات المعلنة، بعد استغلال اسمها في الترويج لحفل غنائي وهمي.



شيرين عبد الوهاب

وأكدت النجمة الشهيرة في معرض بيانها أن الإعلان عن حفلاتها الغنائية، يتم فقط من خلال حساباتها الناشطة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي في تويتر، نص البيان والذي جاء فيه:" بيان هام.. لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية..".

وأضاف البيان:" وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المسؤولين.. ووجب التنويه على أنه أي حفل للفنانة شيرين.. يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا..".

وضمنت الفنانة المصرية نص البيان بـ بوستر الحفل الوهمي الذي روجت له إحدى الجامعات، معلنة عن إقامة حفل غنائي بحضور شيرين، يوم الخميس القادم في استاد القاهرة الدولي.


أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، وجهت النجمة المصرية كلمة شكر مقتضبة، لكل النجوم الذين ساندوها في أزمتها الأخيرة بعد انتشار تسريب صوتي مسيء لها، يعود لـ حسين حبيب والد زوجها حسام حبيب، كشف فيه عن استغلال نجله لها مادياً وتخطيطه للزواج من فتاة تصغرها بأعوام بهدف إنجاب الأطفال.

وغردت المطربة عبر تويتر متوجهة بالشكر، لعدة نجوم، هم:" الفنانة نوال الزغبي، شريهان، درة، فيفي عبده، حورية فرغلي، رانيا ياسين، أحمد فلوكس، مصطفى درويش، شيماء سيف".


قائلة:" أحب أن أشكر عائلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليِّ ولـ حسام وحبهم.. أخواتي وزملائي وأساتذتي.. ربنا يخليكم ليِّ..".

تجدر الإشارة إلى أن واقعة التسجيل الصوتي المسرب، أثرت بشكل كبير على أعصاب النجمة المصرية، وذلك بحسب ما صرحت به خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، والتي انهارت خلالها بالبكاء أثناء تعقيبها على فضيحة تصريحات والد زوجها والألم والتعب الذي ألمَّ بها، عقب سماعها واطلاعها على فحوى تلك التسريبات.