أصالة نصري تكشف موقفها من أزمة شيرين عبد الوهاب: صعب نشوف الصورة معكوسة

أصالة نصري تكشف موقفها من أزمة شيرين عبد الوهاب

ساندت الفنانة أصالة نصري زميلتها النجمة شيرين عبد الوهاب، ووجهت لها رسالة قصيرة، استعرضت من خلالها الألم الكبير الذي جابهته الأخيرة بـ قوة على هامش واقعة التسريب الصوتي المسيء لها ولـ زوجها حسام حبيب.



أصالة نصري

ودعمت النجمة السورية زميلتها المصرية بعد خروج الأخيرة باكية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب وتحدثها عن التعب الذي ألمَّ بها، عقب سماعها واطلاعها على فحوى تلك التسريبات.

ونشرت أصالة نصري عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة شيرين وكتبت عليها:" شيري الحبيبة.. مرات بيكونوا القراب مصدر ألم.. بس المحبة اللي بـ تغمرنا بـ تشيل الوجع وبتبتره.. صعبة نوقف بوجه الوجع وصعب نشوف الصورة معكوسة.. نحن ما بنرد الإساءة بـ الأخرى ولا الأذى بـ مثله..".

وتابعت:" ولا الشر الكبير بـ مرادف أكبر.. بـ تتأمل المصدر بـ تتعلم من الطعنة.. بنجمد الدمع بـ الحناجر.. وبنرد بما نحن عليه اليوم.. أنتِ شيرين واسمك بـ يكفي..".


وحازت رسالة الفنانة أصالة لزميلتها شيرين على إعجاب وتفاعل النشطاء، الذين أشادوا بكلام الأولى وأعربوا عن تضامنهم مع الثانية، وفي التعليقات:" محظوظة فيكِ شيرين ونعم الصحبة يا روحي"، و" أحبك ويارين كل الناس مثل منطقك وتفكيرك"، و" يا حظ شيرين"، و" كلامك مهما كان بسيط إلا إنه قادر يبكيني وأقعد أتأمله بـ الساعات.. هو مدري ده لأني أحبك أو لأن كلامك فعلاً مؤثر".

أزمة شيرين عبد الوهاب

وأتت رسالة أصالة نصري كـ رسالة دعم لـ شيرين، التي أظهرت شدة تأثرها بـ تفاصيل ومجريات التسريب الصوتي وانهارت باكية أثناء تعقيبها على الواقعة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

حيث قالت:" عانيت طوال السبعة وعشرين عاماً الماضية وتحملت الكثير والآن لا أريد شيئاً سوى العيش بـ هدوء.. أحاول السير إلى بـ جانب الحائط.. وعند توجيه الاتهامات وإثارة الموضوع كنت في أمريكا".

فيما أكد زوجها حسام حبيب بأن كارهي نجاح شيرين كثر في الوسط الفني، وأن ما يحدث عبارة عن تجنيد ضدها من قبل الكارهين، مبيناً أن البعض استغل بعض التفاصيل الخاصة للإطاحة بها والتسبب في ابتعادها عن الوسط الفني، موضحاً أنه وبصفته زوجها من واجبه العمل على زيادة أموالها وليس العكس.

ونفى اتهامات والده لـ شيرين عبد الوهاب حول التسبب في ابتعاده عن الساحة الفنية، قبل أن يؤكد حرصه على رفع بيان للنيابة العامة بهدف الاقتصاص من الأشخاص الذين ابتزوه.