براءة مي العيدان من تهمة الإساءة للفنان أحمد بدير

فن ومشاهير

مي العيدان تعلن براءتها من تهمة الإساءة للفنان أحمد بدير

12 تموز 2021 15:16

أصدر القضاء الكويتي صباح اليوم الاثنين، حكمه في قضية إساءة الإعلامية مي العيدان للفنان المصري أحمد بدير، بعد رفع الأخير قضية ضدها في البلاد اتهمها فيها بـ شتمه وقذفه والسخرية منه، مستنداً في اتهامه لها على وصفها له بـ الأقرع في منشور شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



مي العيدان

وأعلنت الإعلامية الكويتية خبر براءتها من التهم الموجهة إليها من خلال منشور قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:"

" تم الحكم اليوم في براءتي من القضية التي رفعها عليَّ الفنان المصري أحمد بدير بـ الكويت.. وبراءتي من الإساءة له.."، وتوجهت العيدان في معرض إعلانها بكلمة شكر للقضاء الكويتي ولوكيلها القانوني المحامي ضاري الواوان، مضيفة:

" وشكراً للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضية.. وبـ النهاية لا يبقى سوى وجهه تعالى..".


وقسم منشور الإعلامية الكويتية آراء النشطاء حول بين مبارك لها ومعبر عن صدمته لرفع الفنان المصري دعوى قضائية ضدها وبين ناقد لوصفها له بالأقرع ومهدد غياها بـ عقاب الآخرة.

وجاء في التعليقات:" إن ضاع حقه في الدنيا لن يضبع يوم القيامة"، و" تسيئين وتقولين براءتك عجيب"، و" عيب تنعتي فنان محترم وقدير بالأقرع.. حضري إجابتك يوم الحساب والسؤال.. أما محاكم الأرض فمشكوك في مصداقيتها للأسف"، و" عاد المشكلة لو رفع قضية ورحتي مصر ما رح يسمحوا لك تسافري"، و" كلمة عادية أصلع وهو ليش أصلا رفع عليها قضية"، و" صراحة أحمد بدير عسل والله محترم وبحب الكويت"، و" الحمد لله"، و" مبروك"، و" شكراً الواوان"، و" زين الحمد مبروك".

الإعلامية الكويتية مي العيدان

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية مي العيدان، اشتهرت منذ بدء نشاطها على صفحات السوشيال ميديا، بتصريحاتها الجدلية الجريئة، التي تطلقها بين الفينة والأخرى، بحق بعض نجوم الفن و مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، والتي أدخلتها وتدخلها دائماً في بهو القضاء، من خلال رفع دعاوى قضائية مضادة مع الأطراف التي تنتقدهم والتي وضعتها في مرمى نقد العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي.