صورة إلهام الفضالة الجديدة تضعها في مرمى الانتقادات السلبية

فن ومشاهير

الكويتية إلهام الفضالة تستفز النشطاء بـ صورة مركبة

20 حزيران 2021 14:47

وقعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في مرمى هجوم النشطاء عبر منصة تطبيق سناب شات، بعد مشاركتها صورة جديدة لها، أطلت فيها بـ مظهر شبابي عصري، أبرز رشاقتها الحالية وجمال ملامحها بعد فقدانها للوزن، وهو ما أثار تفاعل جمهورها بـ الإيجاب، قبل أن يتبين زيف الـ صورة المنشورة.



إلهام الفضالة

وفي تفاصيل الخبر، نشرت الفنانة إلهام الفضالة صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات.

بدت فيها بـ إطلالة شبابية عصرية، لناحية اللباس والمكياج وتصفيفة الشعر، حيث ظهرت مرتدية بلوز من اللون الأحمر القاتم، نسقت معه تنورة قصير بنقشة الكاروهات من تدرجات اللون البيج.

وهو ما أثار تفاعل الجمهور المتابع لها الذي أشاد بإطلالتها وجمال وبساطة ظهورها، قبل أن تكشف إحدى الصفحات المهتمة بنقل أخبار المشاهير، زيف الصورة، بنشرها صورة مركبة جمعت الصورة التي نشرتها الفضالة مع صورة العارضة الأصلية.


حيث تبين أن النجمة الشهيرة، قد استبدلت وجهها بوجه عارضة الأزياء الأصلية وأبقت على جميع التفاصيل الأخرى، الأمر الذي فتح عليها باب الهجوم من قبل النشطاء الذين اعتبروا ما قامت به، دليلاً على عدم الثقة في النفس.

وفي التعليقات:" ليتها كمان مبدلة الرأس.. حتى الشعر والرقبة مخليتها"، و" كل العمليات اللي عملتها وما عندها ثقة في نفسها وجسمها"، و" لو شنو ما تسووا ما رح يرجع العمر للوراء.. اتقوا الله في أنفسكم".

عيد ميلاد إلهام الفضالة

وأتى هذا بعد أيام قليلة من احتفال الفنانة الكويتية بـ عيد ميلاد الثامن والأربعين، والذي شاركت جمهورها بعضاً من تفاصيل وأجواء حفل عيد ميلادها، من خلال نشرها مجموعة من الصور الملتقطة في جلسة تصوير خاصة، خضعت لها بهذه المناسبة.

تألقت فيها بـ إطلالة أنثوية بيضاء، نسقت معها بعض الحُليِّ النسائية بـ اللون الذهبي، ونسقت معها مكياج الوجه الترابي وتسريحة شعر ناعمة.


أعمال إلهام الفضالة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الكويتية، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف"، وهو من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري.

ومن بطولة:" شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب، شهد السلمان، ليالي دهراب".