إلهام الفضالة تصعد الخلاف وتكذب هيا الشعيبي

فن ومشاهير

إلهام الفضالة ترد بـ حزم على الاتهامات التي طالتها من الفنانة هيا الشعيبي والجمهور: تقطين نغزات

1 تموز 2021 12:41

تعرضت علاقة الصداقة التي تجمع الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بـ مواطنتها النجمة هيا الشعيبي لـ شرخ كبير، عقب وقوع الأخيرة ضحية تزييف بعض وسائل الإعلام لتصريحاتها حول قطر والسعودية ووقف صناع الفن والدراما في المملكة التعامل معها فنياً أو عرض أعمالها على شاشات التلفزة، وابتعاد بعض المشاهير عن التعامل والتواصل معها.




إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

وهو ما ضاق به صدر الشعيبي التي خرجت وتحدثت عنه خلال الفترة الماضية عبر حسابها الرسمي في سناب شات وعدة لقاءات تلفزيونية، مؤكدة أنها لم تُسء لـ المملكة العربية السعودية أو لشعبها وأنها ضحية مؤامرة كيدية، مشيرة إلى أن الألم الأكبر هو ابتعاد صديقاتها عنها دون أي وجه حق، ملمحة في حديثها لـ مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة التي كانت تجمعها بها علاقة صداقة وطيدة.

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي

وبعد عدة تصريحات مصورة سواءً على السوشيال ميديا أو على شاشات التلفزة، قررت الفنانة غلهام الفضالة الخروج والرد بشكل صريح وواضح على الشعيبي، موضحة أنها لم تكن ترغب بـ الدخول في دوامة الأخذ والرد على منصات التواصل الاجتماعي، وإنما اضطرت إلى ذلك.

وقالت في شريط فيديو خرجت به على حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" لست أنا من يتحدث بما قدم وفعل.. هناك أناس يعلمون وكانوا حاضرين وشاهدين وهذا مختصر الكلام.. من المستحيل أن أخرج في السوشيال ميديا لأتحدث في التفاصيل الدقيقة..".

وتابعت:" أنا أعرف نفسي والناس تعلم من هي إلهام الفضالة.. إلهام التي لم تربط حياتها الخاصة بـ الميديا.. وإن كان لدي شيء لقوله أرفع سماعة التلفون وأقول.. لا أغش ولا أكذب على أصدقائي أو إخوتي وأقول يا فلان أنت فعلت وأكذب.. هذه ليست بصداقة..".


رد فعل الجمهور على رسالة إلهام الفضالة لـ هيا الشعيبي

وأثار رد الفنانة الكويتية على مواطنتها وحسم الجدل المثار حول علاقتهما والمتسبب في الشرخ الحاصل فيها تفاعل الجمهور، الذي انقسم على حساب الإعلامية مي العيدان ناشرة الفيديو المسجل، بين داعم لإلهام ومدافع عن هيا وبين مستذكر لاستخدام الأولى السوشيال ميديا لشنِّ هجوم على الفنانة البحرينية زهرة عرفات.

وفي التعليقات:" إلهام الفضالة قلبت على هيا.. وين الصداقة والأخوة.. سحبت عليها من أول طيحة.. يا رب لا ترزقنا بصديقة مثلها وجعل إلي مثلها ما يكثرون.. هيا مرت بظروف صعبة ومع هذا رغم كل شيء للحين نحبها ويا رب ترجع"، و" صح صادقة والدليل موضوع زهرة عرفات أبداً ماتكلمت ولا قطت نغزات.. الحمد لله والشكر.. أول مرة أكون بصف هيا".

وأيضاً:" هذي أكبر نغزة"، و" تقصد هيا الشعيبي عاد هاذيك تتكلم في أي موضوع ما عندها مشكلة"، و" طيب أنتِ الحين وين طالعة وتقطين نغزات.. طيب عندكم أرقام بعض يرحم أمكم".