حقيقة عودة محمد رشاد لطليقته مي حلمي

فن ومشاهير

محمد رشاد عن إمكانية عودته لـ مي حلمي: العاقل لا يلدغ مرتين

13 تموز 2021 18:16

أعرب الفنان المصري محمد رشاد عن استيائه الكبير من الأخبار المتداولة حول عودته إلى زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي، والتي انتشرت قبل ساعات قليلة، إثر إعلانها خبر ارتباطها دون أن تكشف عن هوية العريس.



محمد رشاد

وكذب نجم برنامج Arab idol كل الأخبار التي تصدرت حول عودته إلى طليقته، وذلك في معرض نفيه توجيه أغنيته الأخيرة " أنا مش شمتان" لها، قائلاً:" صفحة وأغلقت".

وشدد خريج برنامج اكتشاف المواهب على عدم صحة الشائعات المنتشرة حول علاقته بـ مي، مؤكداً أنه لم ولن يفكر بالعودة إليها، وكتب في تغريدة مقتضبة:" أنا شايف أخبار بـ تنزل عن حياتي الشخصية ومسيجات بـ تتبعت لي.. تسألني هو فيه عودة ولا إيه؟.. وصحف للأسف بـ تكتب أخبار كاذبة تماماً فـ أحب أقول لكم بس حاجة لأنكم تهموني وأنتوا أسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالى..".

واختتم تغريديته بالقول:" العاقل لا يلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء.. صباحكم جميل.."، قبل أن يضيف على التغريدة التي شاركها عبر حسابه في INSTAGRAM، قائلاً:" ولا فكرت ولا عمري سأفكر.. صفحة وأغلقت من حياتي".


وتفاعل محبو حمد رشاد مع تغريدته بشكل كبير وانهالوا عليها بتعليقاتهم الإيجابية التي حملت له دعائهم بـ العوض والخير، وفي التعليقات:" ربنا يقدم لك كل خير ويعوضك بكل خير إن شاء الله"، و" أنت تستاهل أحسن من كده"، و" ربنا يسعدك ويوفقك ويرزقك الخير".

تجدر الإشارة إلى أن بعض الصحف والمجلات الفنية، كانت قد أشارت إمكانية عودة رشاد ومي إلى بعضهما البعض، عقب إعلان الأخيرة ارتباطها بشكل رسمي من خلال منشورين مقتضبين، شاركتهم صباح اليوم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

أغنية أنا مش شمتان

وأثار الفنان محمد رشاد الجدل مؤخراً بطريقة ترويجه لعمله الغنائي الجديد، حيث نشر فيديو قصير من كليب أغنيته، ووجه كلماتها لكل شريك سابق في مصر، معلقاً على الفيديو بالقول:" رسالة لكل EX في مصر.. محمد رشاد.. أنا مش شمتان.."، ويقول مطلع أغنية أنا مش شمتان:" أنا مش شمتان.. لكن من حقي أفرح لأنك زعلان.. أنا مش شمتان..".