الظهور الأول للفنانة انتصار الشراح بعد تدهور حالتها الصحية

فن ومشاهير

انتصار الشراح تطل من داخل الطائرة في ظهورها الأول بعد تدهور حالتها الصحية.. صورة

14 تموز 2021 14:46

توجهت الفنانة الكويتية انتصار الشراح، مساء أمس الثلاثاء إلى العاصمة البريطانية لندن، برفقة أبنائها سالم ودلال بهدف العلاج والاستشفاء، بعد شهر من تدهور حالتها الصحية بـ فعل المرض والرقود على السرير داخل العناية المركزة.




انتصار الشراح

وكشفت دلال ابنة الممثلة الكويتية عن مغادرتهم أرض الكويت متجهين إلى بريطانيا، من خلال صورة جديدة جمعتها بوالدتها داخل الطائرة، كتبت عليها:" أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".

وذلك قبل أن تشاركها الشابة مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في أحد تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، لتنقل وسائل إعلام محلية الخبر وتشير إلى بقاء الشراح قيد العلاج في لندن لمدة ستة أشهر، جراء تراجع حالتها الصحية واضطرارها للخضوع للعديد من الفحوصاات الطبية وإعادة تأهيل وغسيل الكلى.


وأتى خبر سفر الفنانة انتصار الشراح للعلاج في الخارج مفرحاً لمحبيها وجمهورها المتابع لتفاصيل حالتها الصحية، ولاسيما بعد الجدل الذي أثير مؤخراً بعد كشف الإعلامية الكويتية مي العيدان رفض إحدى المستشفيات الأمريكية المتخصصة استقبال الفنانة القديرة نظراً لصعوبة حالتها الصحية.

قبل أن يخرج السيد مازن التميمي، زوج الشراح عن صمته ويؤكد على تواصل وكيل وزارة الإعلام معه وبحث موضوع تغيير المستشفى معه، موضحاً أن المستشفى الأمريكي وافق على استقبال زوجته ولكن المكتب الصحي رفض سفرها دون إبداء الأسباب وراء ذلك.

وأشار حينها إلى أن زوجته تعاني بـ فعل مضاعفات المرض وأنها طريحة الفراش منذ ما يقارب الأربعة أشهر وحالتها تسوء بشكل متتالٍ وتدريجي، مشدداً على ضرورة الإسراع في نقلها إلى الخارج لاستكمال العلاج.

مرض الفنانة الكويتية

تجدر الإشارة إلى أن معاناة الفنانة القديرة انتصار الشراح، بدأت في أواخر العام الماضي 2020، جراء إصابتها ببعض المضاعفات الصحية، بعد إجرائها عملية إزالة تقرحات من المعدة، مما استدعى إبقائها داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

من هي الفنانة انتار الشراح

معلومات عن الفنانة انتصار الشراح؟

دخلت النجمة الكويتية مجال التمثيل في العام 1981، حيث كانت أولى مشاركاتها في مسرحية " باي لندن"، والتي حضرت فيها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الكويتي والخليجي، نذكر منهم:" النجمة الراحلة مريم الغضبان، الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، و النجم الراحل غانم الصالح".

لتتوالى عليها بعد ذلك الأعمال الفنية، والتي تنوعت بين المسرح والدراما التلفزيونية، نذكر منها:" مسلسل مطر صيف، مسلسل جنة هلي، فيلم يا بعده، مسلسل السجن".