طليقة شهاب جوهر تتوجه للجمهور بـ رسالة وجمالها حديث السوشيال ميديا

فن ومشاهير

طليقة شهاب جوهر توجه رسالة إلى الجمهور و فيديو قديم يكشف عن جمالها الطبيعي

15 تموز 2021 16:52

أحدث مقطع فيديو قديم متداول للسيدة زينب الموسوي، طليقة الفنان شهاب جوهر ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، بدت فيه وهي تتحدث عن دعم الأخير لها للاستمرار في تحصيلها العملي حتى التخرج من قسم دراستها الجامعية.



زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر

وظهرت طليقة الفنان الكويتي في المقطع المرئي وهي تتحدث في حفل تخرجها من الجامعة بحب وصفاء عن زوجها وعن مساندته لها في مشوارها الدراسي حتى تمكنت من الحصول الشهادة الجامعية، وهو ما أثار حزن وتفاعل النشطاء الذين انقسموا بين متحدث عن جمالها وحبها له وبين مستغرب من انفصاله عنها وزواجه بـ الفنانة إلهام الفضالة.


وجاء في التعليقات:" تبارك الرحمن جميلة"، و" تهبل حرام اللي صار فيها"، و" ترك الصغيرة الحلوة وراح للكبيرة أم عمليات"، و" ما شاء الله جميلة وصغيرة"، و" وربي جميلة بسم الله عليها معوضة خير وكلن وظروفه"، و" جميلة ما شاء الله بس الرجال ما يملا عينهم إلا التراب الله يعوضها خير".

ووجهت السيدة زينب الموسوي كلمة شكر قصيرة لجميع الأشخاص الذين تضامنوا وتعاطفوا معها بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها بـ التزامن مع إعلانه خبر زواجه من النجمة إلهام الفضالة.

وكتبت طليقة الفنان الكويتي في خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" شكراً لله.. وشكراً لكل من سأل عني.. وشكراً لكل من دعا لي.. وسامحوني ما أقدر أرد على أحد أو أكلم أجد لظروفي الخاصة.. بس أنا بخير وقوية إنشاء الله بوجود محبيني.. الله لا يحرمني منكم يا رب.. أحبكم".


وصعد اسم الزوجة السابقة للنجم الكويتي أول أمس بـ التزامن مع انتشار خبر زواجه من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة، وذلك بعدما شاركت الأولى منشوراً قصيراً عبر حسابها الرسمي في تطبيق تبادل الصور والفيديو " إنستقرام".

دعت فيها الله جبر كسرها وطالبت النشطاء بـ الدعاء لها، قائلة:" يا رب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله".

خليل التميمي طليق إلهام الفضالة

وفي السياق نفسه، خرج الصحافي الكويتي خليل التميمي عن صمته إزاء الاتهامات التي أطلقتها زوجته السابقة بحقه في معرض تبريرها خبر زواجها من مواطنها شهاب جوهر، ونشر عدة صور ومقاطع فيديو عبر في إحداها عن ارتياحه الكبير قبل أن يكتب على إحدى الصور:" ما تسوي علينا هـ الريوق"، وهو ما وجد فيه النشطاء رداً مبطناً منه على ادعاءات زوجته السابقة.