شيرين عبد الوهاب تعتذر من رامي صبري.. تعرفوا على السبب

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تعتذر من رامي صبري.. تعرفوا على السبب

16 تموز 2021 16:13

أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب اعتذارها عن حضور عزاء شقيق الفنان رامي صبري، وذلك بعد مضي أيام على وفاته وتشييع جثمانه، مبررة ذلك بتواجدها خارج مدينة القاهرة.



شيرين عبد الوهاب

وتعرضت النجمة المصرية المبتعدة عن الساحة الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي، لسخرية عارمة من قبل بعض متابعي حسابها الرسمي في تويتر، بعد تغريديها تقديمها يوم أمس واجب العزاء لزميلها الفنان رامي صبري بـ وفاة شقيقه الأصغر كريم الذي قضى قبل أيام قليلة بحادثة غرق في ترعة المريوطية.

حيث غردت بالقول:" خالص العزاء للأخ والصديق رامي صبري في وفاة شقيقه كريم صبري الله يرحمه ويصبركم.. وأعتذر عن عدم الحضور لتواجدي خارج القاهرة".

وهو ما أطلق سخرية البعض لعدة اعتبارات منها مضي عدة أيام على الوفاة وتشييع جثمان الراحل وأيضاً تواجدها في مصر بحسب ما صرحت مبينة أنها فقط خارج مدينة القاهرة، حيث أشار العديد من النشطاء إلى تلك النقطة في تلميح منهم إلى استطاعتها حضور العزاء.



وجاء في التعليقات:" هلا فقتي.. حسام بعاقبك وبيعطيكِ الموبايل كل أسبوع"، و" خارج القاهرة يعني وين"، و" شيرين رح يصير الأربعين"، و" ترقدين لتشبعين بعدين تطلعي تعزي وتكملين نوم"، و" أنتِ لسا فاكرة"، و" هو النت كان فاصل عندك".

إلا أن الأمر لم يخلو من التعليقات الإيجابية التي أشادت بذوق شيرين وعدم تجاهلها للأمر والتي تضمن بعدها الدعاء للراحل بـ الرحمة والمغفرة، ومنها:" الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان"، و" الله معك وييسر حالك يا شيري".

أغنية مصر دايما

تجدر الإشارة إلى أن صوت الفنانة شيرين صدح مساء يوم أمس بأغنية " مصر دايما"، وذلك في المؤتمر الأول للمبادرة الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

ويقول مطلع الأغنية:" مصر دايماً لما تنوي قادرة تعمل معجزات في التاريخ.. دور تلاقي عنها مكتوب حكايات.. بالعزيمة والإرادة كل يوم فيه إنجازات.. مصر جت قبل التاريخ والتاريخ جه بعدها.. حالة نادرة من الجمال صعب تلقى زيها.. مصر أم الدنيا ليها سحر تاني لوحدها..".

يذكر أن النجمة المصرية، نفت مؤخراً الأخبار التي أثيرت حول مشاركتها في حفل استاد القاهرة وهددت إحدى الجهات المعلنة والمروجة للخبر بـ اتخاذ إجراءات قانونية ضدها، ونوهت إلى أن حفلاتها الغنائية التي تتعاقد عليها تروج لها عبر حساباتها الرسمية الخاصة.