شهاب جوهر يهدد المتطاولين عليه من حساب طليقته

فن ومشاهير

شهاب جوهر يهدد المتطاولين عليه من حساب طليقته.. فيديو

16 تموز 2021 17:35

أثار الفنان الكويتي شهاب جوهر حيرة الجمهور حول حقيقة انفصاله عن زوجته الأولى السيدة زينب الموسوي على هامش زواجه من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة، عقب خروجه في فيديو قصير عبر حساب طليقته في تطبيق سناب شات، توعد فيه المتطاولين عليه دون معرفة ظروفه وراء زواجه من زميلته النجمة الكويتية.



شهاب جوهر

وبدا الفنان الكويتي المتزوج حديثاً في المنشور الذي تم حذفه بعد دقائق قليلة من نشره، وهو يقول:" دائماً الواحد ما يحكم على أي بني آدم بدون ما يعرف السالفة.. وكل واحد يحط لسانه في لهاته.."، قبل أن يلتفت لزوجته الأولى ويسألها حول صحة كلامه لتؤكد بدورها عليه.

وانطلقت عليه تعليقات رواد منصة INSTAGRAM بعدما تم تداول الفيديو عبر إحدى الصفحات الناشطة في التطبيق، والتي تساءلت حول طبيعة علاقة جوهر والموسوي وحقيقة انفصالهما وكيفية سير علاقتهما بعد زواجه المفاجئ من الفضالة، بينما اتجه البعض للتأكيد على أن هذا الزواج مجرد إعلان دعائي للموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" اللذين يخوضان بطولته.


وجاء في التعليقات:" استغل الوضوع والموقف وباين تحت التهديد وما حبت تسوي شوشرة في حفل تخرج بنتها الله يكون بعونها"، و" أحس بيصير نفس اللي صار مع أنغام فترة وبيرجع لها ويسحب على إلهام"، و" أبصم أنها تمثيلية وساقوها علينا"، و" الفنان هذا محترم وفوق المحترم كيف وصل نفسه لهالمواصيل ياليت يرجع مثل أول ويثقل ويترك عنه السوالف"، و" والله أظن أنها لعبة منهم كلهم".

زينب الموسوي

وأتى تهديد الفنان شهاب جوهر للمتطاولين عليه، عقب يوم واحد من شكر زوجته لكل الأشخاص الذين تضامنوا معها وحاولوا التواصل معها للاطمئنان عليها، بعد طلبها جبر كسر قلبها من الله جراء إعلان الأول زواجه من زميلته الفنانة الكويتية.

حيث كتبت عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" شكراً لله.. وشكراً لكل من سأل عني.. وشكراً لكل من دعا لي.. وسامحوني ما أقدر أرد على أحد أو أكلم أجد لظروفي الخاصة.. بس أنا بخير وقوية إنشاء الله بوجود محبيني.. الله لا يحرمني منكم يا رب.. أحبكم".