ارتباط مي حلمي بـ حسن شاكوش

فن ومشاهير

ارتباط مي حلمي بالفنان حسن شاكوش بين الحقيقة والإشاعة

20 تموز 2021 14:34

أثار مالك مطعم البرنس الشهير في مصر، السيد ناصر البرنس، الشكول حول ارتباط الإعلامية مي حلمي بـ مواطنها الفنان حسن شاكوش من خلال مقطع فيديو قصير يوثق تشابك أيديِّ الثنائي أثناء دخولهما إلى مطعمه.



مي حلمي وحسن شاكوش

وفي تفاصيل الخبر، نشر الحساب الرسمي لمطعم البرنس عبر تطبيق INSTAGRAM، فيديو ضم عدة لقطات من زيارة مي حلمي وحسن شاكوش، كشف في واحدة منها عن حضور النجمين إلى المطعم بـ سيارة واحدة وإمساك الأخير ليدها أثناء دخولهما إلى المطعم وجلوسهما وتناولهما الطعام مع مجموعة من الأشخاص على نفس الطاولة.

وهو ما أحدث ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين صنفوا الفيديو كـ دليل على ارتباط الثنائي الشهير، وأشار البعض إلى أن مالك المطعم الشهير تسبب في فضح علاقتهما، دون انتباه منه لقرار مي بـ التحفظ على تفاصيل حياتها الشخصية بعيداً عن وسال التواصل الاجتماعي.


وذلك في معرض إعلانها الدخول في علاقة عاطفية جديدة، دون الكشف عن تفاصيلها أو التحدث عن العريس، حيث كتبت قبل أيام قليلة عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" تخيلوا أكثر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم إن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى الدعاوي دي في أيام مفترجة.. يبقى ده عوض ربنا لي.. بجد حياة جديدة وحب ناس ودعاوي أمي وأبويا وعيلتي التانية أنتم..".

وتابعت:" يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزغاريطكم إني عملت فرح من غير ما أعمل.. مش عوزاكم تزعلوا مني.. عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص إلي جاي أو هو مين وإزاي وفين يكفي إني شاركتكم فرحتي من قلبي.. ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد.. بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هـ تفرحوا..".

ردود الأفعال على الفيديو

وانصبت معظم التعليقات الواردة على المنشور في خانة التكهنات بـ ارتباط النجمين المصريين، والتي انقسم فيها النشطاء بين معبر عن صدمته وبين ساخر من هذا الارتباط، وجاء في التعليقات:" فعلاً صدمة العيد.. مي حلمي وحسن شاكوش.. وصلت لمرحلة ما عندي تعليق من الصدمة".

و" أكيد فيه سوء تفاهم يعني معقولة شاكوش.. هو اللي نسّى مي حب محمد رشاد.. استحالة يا ناس"، و" أخرتها طلع مع شاكوش"، و" وعمالة تقول قصة حب ومش هقول.. طلع شاكوش"، و" فضحهم"، و" هما اتخطبوا ولا إيه".