أخبار

المحلل الاقتصادي غانم أول من توقع الهبوط الحالي في قيمة عملة البيتكوين الرقمية

20 تموز 2021 19:44

شهدت عملة البيتكوين الرقمية المشفرة، هبوطاً في قيمتها خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، إلى ما دون مستوى 30 ألف دولار، للمرة الأولى منذ نحو الشهر.

إلا أن اللافت كانت توقعات المحلل الاقتصادي غانم، المعاكسة لكل التوقعات التي أبدت تفاؤلها في ارتفاع مرتقب لعملة البتكوين بشكل أساسي، حيث أصر في تحليلاته على أن سوق العملات الرقمية المشفرة سيشهد انخفاضاً وستتراجع قيمة البتكوين إلى ما دون 30 ألف وصولا إلى 28 ألف دولار، مع احتمال أن يهبط أدنى من ذلك ايضاً، مشيراً إلى ارتداد قوي سيحدث خلال أشهر.

والجدير بالذكر، بأن منصة Binance، التي تعتبر أهم منصة في العالم لتداول العملات الرقمية، قامت بتصنيف حساب Ghanem، كأفضل مؤثر في العالم العربي بحسب استبيان قاموا بإعداده.

ويشار إلى أن حساب Ghanem، هو حساب توعوي، تعليمي، يشارك المتداولين بخبرته التي امتدت 23 عاماً بطريقة تداوله الاستثمارية، وذلك بشكل مجاني ودون أي مقابل، كما يقوم بتنزيل فيديوهات على موقع اليوتيوب، تتضمن سلسلة تعليمية كل أسبوعين، مع قناة مجانية على التلغرام لتطبيقات الدروس والتصحيح للمتابعين، إضافة إلى تحديث وشرح لوضع السوق بشكل مباشر، وبث يومي لوضع السوق عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتقديم مساعدة لجميع الراغبين من المتابعين ودون مقابل.

ويتضح من خلال متابعة حساب Ghanem على تويتر، دقة التوقعات ومصداقية التحليلات، إضافة إلى ما يقدمه من فائدة مجانية كبيرة للمتابعين، ومساعدتهم فيكيفية تداول أموالهم والحفاظ عليها واستثمارها بالشكل الصحيح من خلال النصائح العامة أو الخاصة في حال الاستشارات.

وتبين تغريدات المتابعين، مدى الفائدة الكبيرة التي يحصلون عليها من مساعدة المحلل الاقتصادي غانم، من خلال حديثهم عن إنسانيته ومصداقيته ونصائحه الثمينة الصادقة التي يقدمها مجاناً لهم، والذي ساعد من خلالها الكثيرين في كيفية التداول وتعليمهم آلية التحكم بأموالهم، وتخطي الكثير من الخسارات التي ترافق الاستثمار في سوق العملات الرقمية المشفرة.

فقد أثبت المحلل الاقتصادي غانم، بعد العديد من التوقعات والتحليلات حول العملات الرقمية بشكل عام وعملة bctst البيتكوين، وعملة chz، وغيرهم، دقة وموضوعية، أكسبته المصداقية وجعلت منه المؤثر الأول في العالم العربي، وفق تصنيف منصة Binance، كما هو الحال بتوقعه المبني على تحليل دقيق، بانخفاض عملة البيتكوين إلى ما دون 30 ألف دولار في هذه الفترة، وارتداد قوي سيحدث في أسعارها خلال أشهر، في الوقت الذي أجمعت فيه التحليلات وراهنت على ارتفاع ملحوظ ستشهده السوق خلال هذه الفترة.