أحمد سعد يتحدث عن حبه الكبير لخطيبته ويرد على اتهامات طليقته سمية الخشاب

فن ومشاهير

أحمد سعد يحسم الجدل حول انفصاله عن خطيبته علياء بسيوني ويرد على اتهامات طليقته سمية الخشاب

21 تموز 2021 15:18

حسم الفنان المصري أحمد سعد الأخبار المتداولة حول انفصاله عن خطيبته عارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني في معرض رده على الاتهامات التي الأخيرة التي وجهتها له طليقته الفنانة سمية الخشاب.



أحمد سعد

وأكد في تصريحات صحافية أنه لم يكن بينهما أي مشاكل في كواليس تصوير العمل، مشيراً إلى أن النزاعات بينهما نشبت عقب انتهاء التصوير، وقال:

" لم أتضايق منها بسبب الأشياء التي كانت تنشرها عبر حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا.. كوني كنت قد طلقتها قبل عامين غيابي.. ولم أكن أركض ورائها.. وأنا خاطب وأحب خطيبتي جداً وذهبت للتصوير برفقة سمية بعلم خطيبتي..".

واستغرب سعد قول سمية أن مشاركته في العمل، كانت بهدف الحصول على أجر والترزق، وعلق:" كلنا نعمل لكي نسترزق"، قبل أن يفند ادعاءاتها حول مشاركته في العمل ليتصدر قائمة الرائج على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضاف:" اتهمتني بـ السعي لأصبح تريند.. هذا غير صحيح.. كنتِ ثلاثين يوماً في رمضان.. لم تتصدري إلا بعد ظهوري معكِ.. ومشاركتي في العمل جاءت بحسن نية.. لأجل محمد رمضان.. وأي شيء يقوله لي سأفعله..".


وأوضح:" تواصل محمد رمضان معي للغناء في مسلسل موسى.. وسألني إن كان لديه مشكلة حول أداء سمية الخشاب دور البطولة.. فأجبته بأنه لا توجد بيني وبينها أي علاقة سيئة.. وإن كان هناك أية مشاكل أخرى فهي مشاكل إدارية.. وعندنا قضاء نزيه.. والغناء في العمل سيكون سلوكاً حضارياً.. وأنا ليس لديَّ أي مشكلة أبداً".

واعترف سعد أنه هو من بدأ وأشعل فتيل الخلاف مع سمية وصعد أزمته معها، بالإشارة إلى أنه كان يشارك تعليقات جمهوره حول ظهورهما معاً وعلاقتهما من باب التقدير لهم، موضحاً أن هذا الأمر كان عشوائي وغير صحيح.

وعقَّب:" أنا أخطأت كوني حركت فتيل المشاكل.. لأنه أنا بتعامل مع السوشيال ميديا بشكل عشوائي.. وكنت أشارك تعليقات الجمهور من باب التقدير لهم.. ووسط ذلك شاركت بعض الأمور التي لا تصح مشاركتها.. والتي لا أقبل أن يقولها أحد على أي شخص.. وذلك دون انتباه مني.. وعليه حدثت المشكلة فيما بعد".

تجدر الإشارة إلى أن خبر انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني انتشر مؤخراً، عقب إعادة خطيبته حالتها الاجتماعية على الفيسبوك إلى " عازبة" وحذف كل منهما الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتهما طوال فترة خطوبتهما.