تفاصيل خبر زواج طارق العريان من رويدا المعكف

فن ومشاهير

تفاصيل خبر زواج طارق العريان من رويدا المعكف.. تعرفوا على الأخيرة بالـ فيديو

22 تموز 2021 11:12

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بـ أخبار المشاهير خبراً يفيد بـ زواج المخرج طارق العريان من فتاة ليبية تدعى رويدا المعكف، وذلك بعد أيام قليلة من تسريب تسجيل صوتي يرصد مكالمة قيل أنها بين المخرج الأردني وحبيبته الليبية، سُمع فيها وهو يشكو حاله لها جراء ضغط العمل والتصوير.

زواج طارق العريان ورويدا

وأكدت الصفحة الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، أن المخرج تزوج من الشابة بشكل عرفي نظراً لارتباطه الرسمي بـ عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان، وأشارت إلى أن الدلائل على هذا الزواج ستنشر خلال الأيام القليلة المقبلة.

طارق العريان ونيكول سعفان

وأتى خبر زواج طارق العريان من رويدا المعكف صادماً لـ رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع عبر صفحات السوشيال ميديا متساءلين حول حقيقته وإن كان الانفصال قد وقع بين عارضة الأزياء السورية والمخرج الأردني، لاسيما وسط تجاهل الأولى للخبر وعدم تعليق الثاني عليه.

هذا وكان آخر ظهور علني كان للثنائي في شهر شباط/ فبراير الماضي، بعد حضورهما معاً حفل إطلاق العطر الخاص بـ الفنان المصري عمرو دياب " عطر Amr Diab Eau De Parfum 34".

حيث شاركت عارضة الأزياء الشابة عدة مقاطع فيديو من كواليس الحفل عبر خاصية القصص القصيرة المصورة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ويذكر أن عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان، حضرت إلى حفل إطلاق العطر بصفتها صديقة المخرج طارق العريان، المشرف على الإعلان الدعائي الخاص بـ عطر Amr Diab Eau De Parfum 34.

انفصال طارق العريان وأصالة نصري

وتجدر الإشارة إلى أن علاقة العريان وسعفان، ظهرت إلى العلن في أواخر العام الماضي 2020، عقب نشر الفنانة نسرين إمام، زوجة المنتج تامر مرسي، مجموعة من الـ صور التي تجمعها بهما من كواليس احتفالهم بـ عيد الميلاد.

وهو ما أثار استياء شريحة واسعة من محبيِّ طليقته أصالة نصري، الذي استذكروا الشائعات التي انطلقت حول أسباب انفصالهما وتعرض الأخيرة للخيانة من قبله.

وكشف بعض النشطاء حينها أن علاقة طارق ونيكول، بدأت منذ العام 2019، حيث كانت تشارك كـ كومبارس في الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، الذي تولى إخراجه طارق العريان، والذي شاركت فيه أصالة والفنانة يسرا كـ ضيفتي شرف في العمل.

النهضة نيوز