حقيقة دهس الفنانة وفاء عامر لسيدة وهروبها من مكان الجريمة

فن ومشاهير

وفاء عامر تكشف تفاصيل الاتهام الموجه لها بـ دهس سيدة وهروبها من مكان الجريمة

22 تموز 2021 14:01

نفت الفنانة وفاء عامر الشائعة التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية حول قيامها بـ دهس سيدة بسيارتها، والتي نشرتها وروجت لها إحدى الصحافيات.



وفاء عامر

وفندت النجمة المصرية الخبر المنتشر على صفحات السوشيال ميديا، وأوضحت تفاصيل ادعاء الصحافية الناشرة والمروجة للشائعة، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قالت فيه:

" أثناء مشاركتي في جنازة أحد الأصدقاء خلال اليومين الماضيين.. فوجئت بـ صحافية عرفتني بنفسها قائلة أنها دكتورة وكذيعة تابعة للمجلس الأعلى للصحافة.. قبل أن تدعي بأن هناك من أخبرها بأنني دهست شخصاً بسيارتي..وأن الحراس الشخصيين هربوني..".


وأوضحت:" أنا لا أملك حراساً.. ومن من سوف أحرس نفسي ولما؟.. هناك فيديو من المحامي الخاص بي سوف ينشره بعد بياني هذا.. نطالب فيه الملس الأعلى للصحافة بـ النظر في أوراق السيدة الفاضلة وسأبقى أردد الفاضلة حتى يأتي لي القانون بحقي منها.. وإن كانت تملك أيَّ مستند أو فيديو فلتتقدم به ضدي.. علماً بأنني لن أترك حقي..".

محامي وفاء عامر

بدوره، نفى المحامي شعبان سعيد، الوكيل القانوني للفنانة المصرية التهمة الموجهة لها من قبل الصحافية، مؤكداً أنها عارية من الصحة ولا تملت للواقع بـ صلّة.

وقال في شريط فيديو أطل به عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" هذا الحادث من وحي خيال السيدة س.ف التي تنشر هذه الإشاعة وتروج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.. لابدَّ من وقفة ضد هذه السيدة التي تدعي بأنها إعلامية..".


وأكد المستشار القانوني أنه حاول تبين صحة المعلومات حول عمل السيدة، موضحاً أنها خلُص إلى أنها غير معروفة في الوسط الإعلامي، مشيراً إلى أنه من الممكن أن تكون مأجورة ومدسوسة من قبل أحد منافسي أو أعداء الفنانة وفاء عامر..".

وطالب المحامي السلطات المحلية بـ إلقاء القبض على هذه السيدة بهدف أخذ أقوالها حول الجريمة التي تروج لها، قائلاً:" إن كان لديها معلومات حول الحادثة فعليها أن تُدلي بها وسيتبين أنها تسيء إلى موكلتي..".

كما ناشد نقيب الصحافيين في البلاد بـ البحث في كشوف الصحافيين من أعضاء النقابة، للتأكد من ورود اسمها في جداول الأعضاء من عدمه..".

واختتم المستشار القانوني شعبان سعيد منشوره بـ التأكيد على اتخاذه الإجراءات القانونية المناسبة ضد السيدة، فور انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، بهدف التحقيق في الواقعة.