تفاصيل السقوط الثلاثي الأوروبي الألماني والفرنسي والإسباني في افتتاح أولمبياد طوكيو بكرة القدم

رياضة

تفاصيل السقوط الثلاثي الأوروبي الألماني والفرنسي والإسباني في افتتاح أولمبياد طوكيو بكرة القدم

22 تموز 2021 18:53

انطلقت اليوم منافسات كرة القدم في دورة الالعاب الاولميبة طوكيو 2020 بمشاركات كوكب من نجوم كرة القدم مع منتخباتهم من مختلف القارات في العالم.

حيث شهدت الجولة الأولى سقوط مدوي فى أول إختبار لكبار أوروبا الثلاثة إسبانيا، فرنسا ، وألمانيا ، ولم يتمكن أحدهم من الفوز فى أي مواجهة فى المنافسات .

ملخص مباراة فرنسا والمكسيك :

تعرص المنتخب الفرنسي لخسارة قاسية أمام نظيره منتخب المكسيك بنتيجة 4 / 1 على ملعب أجينوموتو نيشيجاوكا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

حيث سجل لمنتخب المكسيك ألكسيس فيجا فى الدقيقة 47، ثم عزز فرانسيسكو كوردوفا التقدم بهدف ثاني فى الدقيقة 55، وفى الدقيقة 80 سجل أوريل انتوناف الهدف الثالث ، فيما سجل إدواردو أجويري الهدف الرابع فى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضايع 91.

بينما سجل أندري بيير جينياك هدف فرنسا الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.         

وبذلك يتصدر منتخب المكسيك المجموعة الأولى بحصده أول 3 نقاط فيما تقبع فرنسا في ذيل المجموعة.

 ملخص مباراة البرازيل وألمانيا .

سقط المنتخب الالماني أمام نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة بأولمبياد طوكيو.  

أحرز أهداف البرازيل، ريتشارليسون (هاتريك)، باولينهو في الدقائق  7 و22 و30 و 95 علي الترتيب من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل هدفي ألمانيا، ناديم أميري وراجنار أتشي في الدقيقتين 57 و84.  

بهذة النتيجة، يحصد البرازيل أول 3 نقاط في مشوار أولمبياد طوكيو، ويتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، ويأتي كوت ديفوار خلفاً له بفارق الأهداف، بعد تغلبه علي السعودية 2-1، فيما يأتي منتخب الأخضر السعودي وألمانيا في المركز الثالث والرابع بالترتيب.



ملخص مباراة إسبانيا ومصر

وسقط منتخب إسبانيا فى فخ التعادل السلبي أمام منتخب مصر الأولمبي في الجولة الأولي للمجموعة الثالثة، ليحصل كل منتخب على نقطة، في المركز الثاني بالمجموعة التي تتصدرها أستراليا بالفوز على الأرجنتين بهدفين دون رد.


النهضة نيوز بيروت