حياة الفهد تكشف عن عملها الجديد وتشيد بـ طلال باسم والجمهور في حالة استياء

فن ومشاهير

حياة الفهد تكشف عن عملها الجديد وتشيد بـ طلال باسم والجمهور في حالة استياء

27 تموز 2021 11:43

كشفت الفنانة الكويتية حياة الفهد عن انطلاق التحضيرات لإنجاز عملها الفني الجديد، وذلك من خلال صورة جديدة جمعتها بـ الممثل الشاب طلال باسم.



حياة الفهد

وأرفقت النجمة الخليجية الملقبة بـ سيدة الشاشة المنشور بتعليق مقتضب، أعلنت فيه عن انضمام النجم الشاب لـ ركب النجوم الملتحقين بـ طاقم عمل مسلسلها الجديد.

وكتبت:" من الوجوه الشابة المبدعة في الفن.. ومن ضمن طاقم عملي القادم بـ إذن الله تعالى.. تمنياتي له بـ التوفيق.. الفنان طلال باسم.."، وأثارت الفهد على إثره ضجة بين أوساط النشطاء الذين انقسموا بين متساءل عن ماهية الفئة التي يندرج فيها العمل وبين منتقد لاختيارها للنجم الشاب للمشاركة في عملها بـ اعتبار البعض أنه غير كفء.

وجاء في التعليقات:" عشان أبوه مأخذته وإلا ما يعرف أبو التمثيل"، و" إي الإبداع يقطر ويخر ووين الله يوفقنا؟.. إذا تبون تشجعون يا أم سوزان خل ينجمون بدون وقفتهم على ظهوركم.. علموهم معنى الفنان الرسالي ومدى أهمية الفن وانعكاسه على المجتمع ومستقبل البلد".

وأيضاً: " أم الخير أنت"، و" اسم المسلسل؟"، و" أنا مستغرب من فنانة كبيرة تقول عن هاد موهوب.. من صدق تتكلمين؟ عشان أبوه منتج بس ولا هو وين والتمثيل وين"، و" أهم شيء النص ياريت يكون نص جيد".


أعمال حياة الفهد

وتنافست الفنانة الكويتية القديرة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " مارغريت" وهو فكرة علي شمس وتأليف محمد شمس ومن إخراج باسل الخطيب.

وشارك في نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" هبة الدري، سعاد علي، حسن البلام، بشار الشطي، حمد العماني، ريم ارحمة، نور الكويتية، زينب غازي، أبرار سبت، ليالي دهراب، نواف النجم، نور الشيخ، آلاء شاكر، منيرة رحمة، شيماء رحيمي، خالد الشاعر".

تجدر الإشارة إلى الممثل الشاب طلال باسم حضر في سباق دراما رمضان الماضي من خلال المشاركة في مسلسل " أمينة حاف"، والذي جمعه بكوكبة من النجوم، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، شهد سليمان، ليالي دهراب.

والجدير بالذكر أن النجم الشاب كرم مؤخراً بـ جائزة أفضل ممثل شاب لـ رمضان 2021 من قبل إحدى المهرجانات الفنية.