مستجدات الحالة الصحية للفنانة مي عمر

فن ومشاهير

مي عمر تكشف مستجدات حالتها الصحية بعد إصابتها بـ مرض مفاجئ

29 تموز 2021 14:25

كشفت الفنانة المصرية مي عمر مستجدات حالتها الصحية بعد خضوعها للعلاج، إثر إصابتها بـ مرض مفاجئ تحفظت عن ذكر تفاصيله، مبينة أن إصابتها بـ المرض أتت أثناء قضائها إجازتها الصيفية في منطقة الساحل الشمالي، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



مي عمر

جاء في نصه:" قبل أسبوعين.. أصبت بـ مرض مفاجئ استلزم فحوصات طبية.. وكوني كنت متعبة ومريضة طالبني الجميع بـ العودة إلى القاهرة.."، وشرحت النجمة الشابة أنها عولجت في إحدى العيادات الطبية الموجودة في الساحل الشمالي وعلى يد أطباء مؤهلين بـ تأهيل عالٍ إلى جانب خضوعها لبعض الفحوصات الطبية في المنزل.

واختتمت الفنانة منشورها بتوجيه الشكر لطاقم العيادة التي عولجت بها، قائلة:" بـ التأكيد أنتم أفضل العيادات والخدمات الطبية في الساحل الشمالي.." وطمأنت الجمهور على صحتها مؤكدة أنها باتت بحالٍ أفضل من السابق، معلقة:" الحمدلله أنا أفضل بكثير الآن وأتعافى".

وتفاعل النشطاء مع منشور مي عمر وانهالوا عليه مباركين لها على سلامتها ومتساءلين عن ماهية المرض المفاجئ الذي ألمَّ بها، وجاء في التعليقات:" ألف مليون سلامة.. حصل إيه؟"، و" الله على الجمال"، و" استقت لك كثيراً"، و" سلامتك ألف سلامة عليكِ"، و" اشتقنا والله يا حلو اشتقنا"، و" الله على جمالو".


مي عمر في مسلسل نسل الأغراب

وحضرت النجمة المصرية في دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل نسل الأغراب، الذي واجه انتقادات عديدة من قبل المشاهدين ولم يحصد نسبة المشاهدة المتوقعة له، مما أسفر المجموعة المتحدة للخدمات الإعلانية لإصدار قرار بـ إيقاف التعاون مع المخرج محمد سامي، وهو مخرج وكاتب العمل.

وأشارت الشركة إلى الأسباب الكامنة وراء قرار إيقاف التعاون مع محمد سامي، مبينة فيه تجاوز مسلسل نسل الأغراب الميزانية المقررة له، إلى جانب إضافة المخرج محمد سامي عدة مشاهد لدور زوجته مي عمر وشقيقته على حساب باقي الأبطال.

مما أدى إلى وقوع خلافات بين فريق المسلسل جراء الإضافة التي تمت أو التعديلات التي طرأت على النص والتي اختلفت عن النسخة الأولى التي اطلعوا عليها قبل بدء عمليات التصوير.