محمد سامي وزوجته مي عمر يحتفلان بـ حصولهما على الإقامة الذهبية في الإمارات

فن ومشاهير

محمد سامي وزوجته مي عمر يوجهان كلمة شكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعد حصولهما على الإقامة الذهبية

22 حزيران 2021 20:55

انضمت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي إلى ركب النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعلن الثنائي المصري عن تكريمها بـ الإقامة الذهبية من قبل دولة الإمارات، من خلال منشورات مقتضبة، شاركوها عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



مي عمر ومحمد سامي

وأعرب الثنائي الشهير عن سعادته وامتنانه لهذا التكريم، حيث كتبت مي عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" خالص الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وشكر خاص لـ هيئة الثقافة والفنون بـ دبي على دعمها الدائم للفنانين والمبدعين.. حفظ الله دولة الإمارات حكومة وشعباً".


بينما علق المخرج محمد سامي على منحه الإقامة الذهبية بـ القول:" كل الشكر والاحترام إلى دولة الإمارات العربية وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى الداعم الدائم للمبدعين وأهل الفن.. وعلى الاهتمام بـ تطور الفن العربي وانتشاره عالمياً..".

واختتم تعقيبه على التكريم بتوجيه تحية لدولة الإمارات، مضيفاً:" تحية من القلب إلى هذه البلد العظيمة الجميلة ودائماً في تطور وازدهار وأمان هي وبلدي العظيمة مصر".


الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة

وحرصت الإمارات خلال الفترة الماضية على تكريم كوكبة من نجوم الفن العربي بـ التأشيرة الذهبية، لتسهيل تحركاتهم في البلاد، بهدف مزاولة أعمالهم بسلاسة، بغية تحقيق النجاح والإنجاز ضمن بيئة استثمارية مشجعة.

ومن أبرز النجوم الذين حصلوا مؤخراً على التأشيرة الذهبية:" الفنان بسام كوسا، النجمة نجوى كرم، نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، النجم العراقي سيف نبيل، الفنان المصري محمد رمضان والفنان السوري ناصيف زيتون".

أعمال مي عمر ومحمد سامي

تنافست الفنانة المصرية مي عمر خلال موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " نسل الأغراب"، وهو فكرة وسيناريو وحوار وإخراج زوجها المخرج محمد سامي.

وشاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" أحمد السقا، أمير كرارة، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، إدوارد، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد داش" وغيرهم من النجوم.