طرق تبييض العين في المنزل.. إليك أربع علاجات منزلية لتصفية بياض العين

علوم

طرق تبييض العين في المنزل.. إليك أربع علاجات منزلية لتصفية بياض العين

29 تموز 2021 18:00

نعلم جميعاً مدى أهمية امتلاك عيون جميلة ورائعة، لا تحتاج العيون إلى الكثير من التحكم في النظام الغذائي أو التدريبات الشاقة، ولكن مع تقدمنا ​​في العمر تتغير عيوننا أيضاً، وليس فقط فيما يتعلق بأداءها ولكن أيضاً بكيفية نظرها إلى الآخرين، وفي حين أن انفجار الأوعية الدموية أمر شائع نسبياً، إلا أن الإصفرار واللون الباهت وتغير اللون أكثر شيوعاً.



الشيء الجيد هو أن العيون في الواقع منخفضة الصيانة بشكل عام، فالصيانة البسيطة بين الحين والآخر تضمن بقاءهم بصحة جيدة عاماً بعد عام، سنقدم لك أربع طرق تجعل العين أكثر بياضاً:

1- الخيار لتبييض العين:

من المعروف أن الخيار يحتوي على نسبة عالية من الماء مما يجعله أفضل بديل لإشراق عينيك، كما أنها تساعد في تقليل الهالات السوداء الناتجة عن التعب وقلة النوم، وإذا كنت تتساءل عن العلاج المنزلي الذي سيساعدك في كيفية الحصول على عيون بيضاء، فإن الخيار هو الصفقة الحقيقية.

2- فوائد الكمادات الباردة للعينين:

يساعد وضع أي شيء بارد على العين في تقليل الانتفاخ، ولكنه قد يساعد أيضاً في تبييض عينيك، انقع قطعة قماش في ماء مثلج أو لفها حول مكعبات ثلج، اعصرها ثم ضعها على عينيك لمدة 5-10 دقائق، يجب أن يتضاءل الإحمرار في عينيك بعد تكرار ذلك عدة مرات على مدار اليوم.

3- فوائد النوم للعينيين:

الحصول على قسط كافٍ من النوم كل ليلة لمدة 7 إلى 8 ساعات يريح عضلات العين ويعيد لونها الأبيض الطبيعي، احصل على ما لا يقل عن 7 إلى 8 ساعات من النوم كل ليلة، وإذا كنت تواجه مشكلة في النوم، يمكن أن يساعدك الاستحمام قبل النوم على تحقيق راحة طويلة مثالية.

4- تناول المزيد من الفاكهة والخضروات يساعد في تبييض العينين :

إن تناول الأطعمة الخضراء المورقة مثل السبانخ واللفت له تأثير كبير على عينيك، حيث تساعد هذه الفاكهة والخضروات أيضاً على إزالة السموم من الكبد، ويساعد الكبد السليم في الحفاظ على بياض عينيك ناصعاً، أما إذا كان الكبد مليئاً بـ السموم، فقد لا يتمكن من معالجة الأطعمة والفيتامينات بكفاءة كما ينبغي.


المصدر: Pulse Nigeria