شيلاء سبت تنتفض على المنتقدين وترد على اتهامات التضليل بهدف تصدر الترند

فن ومشاهير

شيلاء سبت تنتفض وترد على الاتهامات الموجهة لها بـ الترويج لخبر خطوبتها الزائفة من فؤاد عبد الواحد.. فيديو

31 تموز 2021 11:50

خرجت الفنانة البحرينية شيلاء سبت عن صمتها إزاء الاتهامات التي طالتها من بعض النشطاء حول تعمدها الإيحاء بـ ارتباطها بـ الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد للترويج لأغنيته " غن" والتي شاركت في الـ فيديو كليب الخاص بها كـ مودل.



شيلاء سبت

ودافعت عارضة الأزياء الحائزة على لقب سفيرة الجمال في البحرين عن نفسها في فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

أشارت فيه إلى أن الجمهور من فسر الصورة التي جمعتها بـ زميلها الفنان اليمني على طريقته، موضحة أنها لم تصرح بخطوبتهما بوضع خاتم أو الإشارة لـ عقد قرانهما.

وأوضحت أن كلمة " الحمدلله" التي أرفقتها بـ المنشور، تكتب وتقال على كل شيء، ولا ترتبط بـ الزواج والخطوبة فقط، وقالت:" الجمهور من فسر المنشور بطريقته.. شفتوني حطيت خاتم خطوبة أو كتبت عقد قراني أو أي شيء بيتعلق بـ الزواج.. لا والله صدق شو أنا اللي طلعت الإشاعة.. يعني شوفوا حساباتي كتبت الحمدلله".


وتابعت:" الكلمة تقال في كل وضع.. الحمدلله خلصت شغل.. الحمدلله في كل شيء.. خلص قفلنا الموضوع.. أنا ما تزوجت ولا تم عقد قراني.. واللي يقولون نحن ندور ترند.. أسهل طريق للترند عارفينه أنتم.. بس أريد أفهم متى قلت أنا أو أخواتي إن أنا تزوجت".

توضيح شيلاء لم يلقى تقبلاً من قبل النشطاء الذين لم يروا فيه تبريراً منطقياً لتركها الجمهور في حيرة من أمره حول أمر ارتباطها بـ الفنان فؤاد عبد الواحد، وعدم حسم الأخبار المتداولة حول خطوبتهما إلا بعد مرور يوم كامل من انتشار الخبر وتداوله.

وجاء في التعليقات:" بدل الكلام الكثير قولي فيديو كليب وخلاص"، و" لا عاد وقت كتبتي الحمدلله مقصودة"، و" وليش ما نفيتي الخبر من البداية وسمحتي للكل يتداول الموضوع".

شهرة شيلاء سبت

اشتهرت النجمة شيلاء سبت عقب مشاركتها في مسابقة " بحرين توب مودل"، حيث فازت بـ المسابقة وحازت على لقب ملكة جمال دولة البحرين للعام 2010، لتدخل بعد ذلك عالم عروض الأزياء والتمثيل ويلمع نجمعها كـ عارضة أزياء وممثلة شابة، وتجدر الإشارة هنا إلى أن شيلاء هي الشقيقة الصغرى للفنانة البحرينية شيماء سبت.