وفاة انتصار الشراح.. معلومات عن الفنانة الكويتية الراحلة

فن ومشاهير

انتصار الشراح في ذمة الله.. مي العيدان تعلن وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح وتنعيها بكلمات مؤثرة

31 تموز 2021 14:56

فجع الوسط الفني في الكويت والخليج العربي بـ وفاة الفنانة انتصار الشراح بعد معاناة مريرة مع المرض، وأعلنت الإعلامية مي العيدان الخبر الحزين بعد ساعات قليلة من نفيها لشائعة وفاة انتصار الشراح التي انطلقت صباح اليوم السبت.



وفاة انتصار الشراح

ونعت الإعلامية الكويتية مواطنتها الراحلة في منشور مقتضب، كتبت فيه:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض بـ العاصمة البريطانية بـ مستشفى وليستون..".

وقدمت عزائها لعائلة الفنانة الراحلة، مضيفة:" عزائنا لكل عائلتها ومحبيها.. رحلت بنت شارد بن جمعة في نفس الأرض التي رحل منها شارد.. باي باي لندن.. باي باي انتصار..".


مرض انتصار الشراح

بدأت معاناة الفنانة الراحلة في أواخر العام الماضي بعد إصابتها بـ تقرحات شديدة في المعدة، استلزمت منها الخضوع لعملية جراحية والرقود على سرير المرض لأشهر.

قبل أن تنتكس صحياً وتتدهور حالتها قبل ثمانية أشهر، مما استدعى وضعها تحت الرقابة الطبية في العناية المركزة جراء مضاعفات صحية شديدة ألمت بها إثر العملية الجراحية، واستلزمت سفرها إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم.

آخر أعمال الفنانة انتصار الشراح

تجدر الإشارة إلى آخر أعمال النجمة الراحلة مسلسل " سينمائيات 2020 "، الذي عرض قبل عام ضمن موسم دراما رمضان، وهو عمل اجتماعي يضيء على الواقع بأسلوب كوميدي ساخر يندرج في فئة الكوميديا السوداء، وهو من تأليف عبد العزيز المسلم و إخراج نواف سالم الشمري، و شارك فيه مجموعة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، نذكر منهم:" هيا الشعيبي، شوق، جمال الشطي، عبد الله الخضر".

معلومات عن الفنانة انتصار الشراح

دخلت النجمة الكويتية مجال التمثيل في العام 1981، حيث كانت أولى مشاركاتها في مسرحية " باي لندن"، والتي حضرت فيها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الكويتي والخليجي، نذكر منهم:" النجمة الراحلة مريم الغضبان، الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، و النجم الراحل غانم الصالح".

لتتوالى عليها بعد ذلك الأعمال الفنية، والتي تنوعت بين المسرح والدراما التلفزيونية، نذكر منها:" مسلسل مطر صيف، مسلسل جنة هلي، فيلم يا بعده، مسلسل السجن".