هالة صدقي تحيي ذكرى رحيل والدتها بـ صورة من الماضي

فن ومشاهير

هالة صدقي تحيي ذكرى رحيل والدتها بـ صورة من الماضي

1 آب 2021 13:32

أحيت الفنانة المصرية هالة صدقي ذكرى وفاة والدتها والتي تصادف تاريخ اليوم الأحد، ونشرت صورة قديمة لفقيدتها واستذكرتها بـ كلمات مؤثرة، كشفت فيها عما يهون عليها ألم الفراق الأبدي، وهو علمها بـ أن والدتها في مكان أفضل.



هالة صدقي

وشاركت الممثلة الشهيرة صورة والدتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكتبت:" زي النهار ده ست الستات وجميلة الجميلات راحت مني.. بس بما إني متأكدة إنها في أحسن مكان فـ أنا سعيدة لها.. بس وحشتيني قوي.. الله يرحمك يا أجمل أم..".

وتفاعل محبو الممثلة هالة صدقي مع المنشور وانهالوا عليه متمنين لـ روح والدتها الرحمة، قبل أن يضيئوا في تعليقاتهم على جمالها الطبيعي، وجاء في التعليقات:" الله يرحمها ويحسن إليها"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبرك يارب تعيشي وتفتكري"، و" ربنا يريح روحها ويعزي قلبك حبيبتي"، و" فعلاً جميلة الجميلات قمر أوي الله يرحمها"، و" ألف رحمة ونور".


إثبات نسب توأم هالة صدقي

وفي سياق منفصل، علقت النجمة المصرية مؤخراً على الحكم الذي أصدرته محكمة قصر النيل في دعوى انكار النسب المرفوعة ضدها من قبل زوجها سامح سامي والتي ادعى فيها انكار نسب طفليه التوأم إليها، حيث قضت المحكمة بـ إثبات نسب التوأمين إليها.

توجهت في بدايته بالاعتذار من جميع الاشخاص الذين حاولوا التواصل معها لتهنئتها أو لإجراء لقاء صحافي معها، موضحة في منشور مطول عبر حسابها الرسمي في منصة تبادل الفيديو والصور INSTAGRAM، أن الأمر غاية في الصعوبة نظراً لتفاصيله الحزينة.

والمتمثلة بـ تدمير أب لأسرته ولحياة توأميه دون وجود أي عذر لذلك، واتخاذه السوشيال ميديا للتشهير بها وإيذاء طفليه نفسياً، مبينة أن فعله دفع بها لنشر الحكم عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، بهدف إعادة حق واعتبار توأميها أمام الملأ.


أعمال هالة صدقي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية هالة صدقي مسلسل " ليه لأ"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020 الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أمينة، شيرين رضا، هاني عادل و محسن محي الدين"، والعمل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.