إثبات نسب طفلي هالة صدقي إليها والقضاء يصدر حكما جديدا ضد زوجها

فن ومشاهير

إثبات نسب طفلي هالة صدقي إليها والقضاء يصدر حكما جديدا ضد زوجها

14 تموز 2021 17:54

أصدرت محكمة أسرة قصر النيل، اليوم الأربعاء حكمها في دعوى انكار النسب المرفوعة ضد الفنانة هالة صدقي من قبل زوجها سامح سامي والتي ادعى فيها انكار نسب طفليه التوأم إليها، وقضت المحكمة بـ إثبات نسب التوأمين إلى والدتهما الفنانة هالة صدقي.



هالة صدقي

وقضت المحكمة بـ حبس زوج الفنانة المصرية لمدة شهر كامل، جراء امتناعه عن تسديد متجمد نفقة لطفليه، وقدرها ثلاثمائة وعشرون ألف جنيه.

وأتى حكم محكمة الاسرة بعد أقل من خمسة عشر يوماً من قضائها بـ حبس سامح سامي زوج هالة صدقي لمدة شهر بسبب تمنعه متجمد مبلغ النفقة الملزم بدفعها لـ هالة وتوأميهما والتي تبلغ قيمتها مائة وخمسة وخمسين ألف جنيه مصري.


وفاجأت النجمة الشهيرة جمهورها ومتابعيها قبل فترة وجيزة بـ نشر وثيقة رسمية، تثبت استدعاء زوجها لها في بيت الطاعة، وهو ما اثار سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، نظراً لاتباعه هذا الأسلوب القانوني والذي لا يطبق عليهما كونهما يتبعان الدين المسيحي وكل منهما يقيم في بلد بعيد عن الآخر.

وسخرت صدقي من فعل زوجها في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، كتبت فيه:" خبر سيء لكل الذين تقدموا لي.. فـ الزوج طلبني إلى بيت الطاعة مع أنه الشهر الذي مضى خرج في فيديو وطلقني من خلاله.. صحيح إنه في أمريكا وأنا في مصر ففي شكلها ستكون طاعة أون لاين.. أستأذنكم لآتي الطشت والجلابية..".

وتابعت:" هل منكم من يعرف إذا كان من الممكن أن آتي بالأولاد أو لا.. مقولة غراب البين طلعت كذب.. ما فيه فراق.. بلاغ للعرسان.. عندما أفض الاشتباك سنفعل طلبات جديدة.. المسخرة بـ عينها".


تجدر الإشارة إلى أن الممثلة هالة صدقي، كانت قد تزوجت من المحامي سامح سامي زكريا في العام 2007، وأثمر زواجهما على إنجاب توأمها " مريم و سامو".

أعمال هالة صدقي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية هالة صدقي مسلسل " ليه لأ"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020 الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أمينة، شيرين رضا، هاني عادل و محسن محي الدين"، والعمل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.