بوسي شلبي تنجو من الغرق في مارينا

فن ومشاهير

بوسي شلبي تنجو من الغرق.. تفاصيل الواقعة التي نجت منها الإعلامية المصرية ومواطنتها هالة صدقي

2 تموز 2021 14:13

نجت الإعلامية بوسي شلبي من حادث اصطدام، كاد أن يكون محققاً أثناء تواجدها على مركب بحري سريع " لانش" برفقة صديقتها الفنانة هالة صدقي وابنتها مريم.



بوسي شلبي

وكشفت مقدم البرامج التلفزيونية تفاصيل نجاتها من حادث الاصطدام من خلال منشور مرئي، شاركته عبر صفحتها الرسمية على منصة تطبيق فيسبوك.

علقت عليه مشوقة الجمهور لمشاهدته كاملاً، بـ القول:" جولة في بحر مارينا.. ومريم بنت هالة صدقي هي إلي بـ تسوق.. شوفوا إيه إلي حصل"، وبدت بوسي في الفيديو، وهي توثق استمتاعها بـ رحلة استجمام بحرية بـ رفقة مواطنتها الفنانة هالة صدقي وابنتها مريم.

مبينة أنها تخشى من وقوع حادث ما كون طفلة صديقتها هي من تقود الدراجة المائية، موضحة أنها لا تعرف كيفية السباحة ولا تستطيع غنقاذ نفسها من الغرق في حال وقع مكروه ما.

وطالبت الإعلامية الشهيرة مريم بتوخي الحذر والقيادة بهدوء قبل أن تطالب صدقي بـ تولي القيادة، ولاسيما بعدما اعتراها الذعر جراء انحراف قاربهم الأتوماتيكي ونجاتهم من حادث اصطدام بأحد الجسور البحرية المشيدة بـ علّوٍ منخفض، وذلك بعد مروره بـ أحد المنعطفات ومواجهة أحد القوارب له بشكل مفاجئ.

لتعبر بعد ذلك بوسي شلبي عن خوفها الكبير وتخاطب صدقي لتولي دفة القيادة، مؤكدة لها أنها ليست من ذوي الخبرة في السباحة، قائلة:" مش بعرف أعوم.. سوقي أنتِ.. هـ غرق..".


وتفاعل متابعو الإعلامية المصرية مع المنشور بشكل لافت، وانقسموا عليه بين مهنئ لها بـ السلامة وناقد لنشرها أجواء استجمامها دون مراعاة منها لسوء أحوال معظم الناس، في حين وجد آخرون في المنشور ثغرة لهم لانتقادها والهجوم عليها متهميها بـ الفتنة والتصنع على هامش تصريحاتها الأخيرة بحق مواطنتها الفنانة ياسمين عبد العزيز لصالح ريهام حجاج.

أعمال بوسي شلبي

تجدر الإشارة إلى أن بوسي شلبي، أحدثت بلبلة مؤخراً بين أوساط النشطاء، عقب استضافتها لمواطنتها الفنانة ريهام حجاج وتطرقها معها للحديث عن زواج الأخيرة من محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز، وحبهما الكبير لبعضهما البعض وانتظارهما لمولودهما الأول.

وهو ما اثار استياء الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي علقت بطريقة غير مباشرة على اللقاء بـ الإشارة إليهما كـ زوج من " الحرابيق" بمعنى( المتذاكين.. ممثلي الذكاء)، قبل أن توضح بانها اختارت الصمت لأنه القوة، موضحة أنها لو أرادت الحديث لأخافتهم من كشف الكثير من الأمور.

وردت بوشي شلبي عليها في لقاء متلفز بعدها بـ القول أن ياسمين مازالت تكن مشاعر الحب للطرف الثاني ( طليقها)، وهو ما فتح عليها باب الهجوم اللاذع كون النجمة المصرية متزوجة من النجم أحمد العوضي، حيث رأى العديد من النشطاء في تعليق بوسي فتنة للإيقاع بين الثنائي الفني ياسمين وأحمد.