رامي دياب يحسم الجدل حول خطبته لـ الراقصة صافيناز

فن ومشاهير

رامي دياب يحسم الجدل حول خطوبته لـ الراقصة صافيناز.. فيديو

1 آب 2021 15:03

خرج الفنان المصري رامي دياب عن صمته إزاء الأخبار التي انتشرت حول خطوبته لـ الراقصة الأرمينية صافيناز، بعد ظهورهما معاً في فيديو قصير، بدت فيه الأخيرة وهي تنتظره بجانب حمام السباحة قبل أن يصل إليها ويلبسها خاتم الخطوبة.



صافيناز

وحسم الممثل الشاب الجدل الدائر حول الأمر من خلال فيديو جديد جمعه بـ الراقصة الأرمينية، نشره عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، موضحاً أن المقطع المرئي السابق كان مقتطع من فيديو كليب يتعاونان به.

وقال:" نحن صورنا من كم يوم فيديو ونزل وتصدر الترند وكل الناس تكلمت عليه.. الفكرة يا جماعة والله العظيم إن نحن بنصور فيديو كليب وكتبنا مبروك بقصد المباركة على الكليب.. بس أنتوا فهمتوا الموضوع غلط والله أنتوا اللي فهمتوا الموضوع غلط".


بينما قالت النجمة الاستعراضية في معرض تعقيبلها على الجدل الذي أثير حول خطوبتها لـ رامي دياب:" أنا سينغل وفريِّ"، وأثار توضيح الثنائي الشهير تفاعل النشطاء الذين انقسموا بين متهم لـ رامي وصافيناز بـ تعمد إثارة الجدل وبين مبين أن الموضوع كان واضح كـ وضوح الشمس.

وجاء في التعليقات:" بروباغندا المشاهير عشان تكونوا ترند احنا عارفين"، و" كنت حاسة والله.. لله الحمد"، و" يقطعني وأنا اللي فكرتك هـ تتزوجها"، و" تصدق ما دخل براسي زواجك.. حاسس رح تبقى عازب لـ وقت طويل"، و" ربنا يكرمك ويوفقك"، و" معروف من الأول ده عشان الشهرة والدعاية"، و" من غير ما توضح الناس عارفة إنك عاوز تاخد ترند".

خطوبة صافيناز ورامي دياب

وكانت الراقصة الأرمينية قد أثارت الجدل حول ارتباطها بـ النجم رامي دياب، بنشرها فيديو قصير، بدت فيه وهي تجثو على طرف حمام السباحة بينما يسبح الشاب اتجاهها قبل أن يخرج يده ويلبسها خاتم الخطوبة، وعلقت الراقصة المصرية على المنشور قائلة:" قريباً نقول مبروك..".


وأحدث المقطع المصور ضجة عارمة على السوشيال ميديا بعد كشف بعض النشطاء عن هوية الشاب والإشارة إليه في تعليقاتهم على المنشور، حيث تبين أنه الفنان الشاب رامي دياب.

وهو ما قسم آراء المتابعين بين مبارك لهما على الخطوبة وحاسد للنجم الشاب على ارتباطه بـ صافيناز وبين مستغرب من الامر ومشكك في صحته.