خطوبة صافيناز.. تعرفوا على خطيب الراقصة الأرمينية

فن ومشاهير

خطوبة صافيناز.. تعرفوا على خطيب الراقصة الأرمينية بالـ فيديو

27 تموز 2021 15:15

كشفت الراقصة الأرمينية صافيناز عن ارتباطها بـ شاب من خارج الوسط الفني، وأعلنت خطوبتها من خلال فيديو قصير، شاركته مع جمهورها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



خطوبة صافيناز

وبدت النجمة الاستعراضية في المقطع المرئي وهي تجثو على طرف حمام السباحة بينما يسبح الشاب اتجاهها قبل أن يخرج يده ويلبسها خاتم الخطوبة، وعلقت الراقصة المصرية على المنشور قائلة:" قريباً نقول مبروك..".

وشاركت صافيناز عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي ف التطبيق صورة جمعتها بـ الشاب، عقب خروجه من حمام السباحة، دون أن تكشف عن هويته أو تشير إليه.


وحاز المنشور على تفاعل النشطاء الذين سارعوا لتهنئتها بـ استخدام خاصية التعليق، وجاء في التعليقات:" قلبي"، و" مبروك صوفي"، و" ألف مبروك"، و" يا قلبي أنا"، و" ألف مبروك ي جامدة يا بخته اين المحظوظة هـ ترقصي له لوحده"، و" مبروك وإن شاء الله ثبات ونبات"، بينما كشف البعض هوية العريس وأشاروا إليه في تعليقاتهم، ليتبين أن اسمه رامي دياب ويعرف عن نفسه بأن ممثل.


زواج صافيناز

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من تداول أخبار تفيد بـ زواج صافيناز من رجل مصري، والتي ضجت بها صفحات السوشيال ميديا عقب نشر الراقصة صورة جمعتها بـ رجل، تحفظت هويته.

مما اضطرها للخروج والتوضيح بعد ذلك بأن ما يجمعها بـ الرجل علاقة صداقة وطيدة، جراء دعمه لها خلال مشوارها الحياتي والفني، وذلك بعدما نفت خبر زواجها بشكل قطعي.

وقالت حينها:" أسد مصر.. يا جماعة أنا ما قلت أني تزوجت.. ولا صرحت بـ الخبر.. أسد مصر كابتن شندي.. أنا بحبه من مواقفه على مدار السنين.. دائماً في ضهري.. واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر".

والجدير بـ الذكر أن الفنانة الاستعراضية، تصدرت منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات محرك البحث غوغل خلال شهر رمضان الماضي، بعد تحدثها عن زيجاتها بشكل صريح وكشفها صدها لأحد وزراء الإعلام العرب ورفضها لهداياه التي كان يرسلها لها مع سكرتيره الخاص.

وقالت خلال حوارها مع إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة:" لم أكن حينها متزوجة.. ولم آخذ هداياه التي كان يرسلها مع السكرتير الخاص به.. حينها لم أكن أرغب في الزواج حسب المصلحة ولكن الآن من الممكن أن أتزوج بتلك الطريقة".