أشياء يجب توقعها عند مواعدة رجل مفلس

منوعات

أربعة أشياء يجب أن تتوقعها السيدات عند مواعدة رجل مفلس

2 آب 2021 13:28

بينما تقول السيدات دائماً أنهن لا يمكنهن مواعدة الرجال المفلسين، فهناك من لا يمانعن القيام بذلك، فـ ليس لديها وظيفة في الوقت الحالي أو أنها محظوظة وعثرت على الحب، وإذا وجدت نفسك تقعين في حب رجل مثل هذا، فـ إليك بعض الأشياء التي تحتاجين إلى معرفتها:


أشياء يجب توقعها عند مواعدة رجل مفلس

1- اليقين:

لا يمكنك الخوض في هذا النوع من العلاقات القائمة على أنصاف القناعات، قطعاً لا، يجب أن تكوني متأكدة تماماً من أن هذا هو ما تريدينه، وأنك مستعدة لأي شيء ينتج عنه.

سيتساءل الناس، الأصدقاء والعائلة، عن قرارك بـ القيام بذلك وإذا لم يكن موقفك قوياً بما يكفي، فقد تترددين، تحتاجين أيضاً إلى أن تكوني متأكدة بشكل معقول من نوع الرجل الذي توشكين على مواعدته.

وبصراحة، في حين أنه من المثير للإعجاب أنك لا تهتمين بوضعه المالي في الوقت الحالي، ما زلت بحاجة إلى التأكد من دافعه ورغبته، يجب أن تعرفي ما هو موقفه اتجاه تصحيح وضعه المالي، فسيكون من الكارثي أن تقولي أنك تحبين شخصاً مفلساً الآن ويجلس على ظهره بدون خطة وجهد للتحرر من وضعه الحالي.

2- المضايقات:

سيكون هناك مضايقات وستكون هناك تضحيات أيضاً، هل تعرفين تلك الأشياء التي اعتاد صديقك السابق القيام بها لأنه كان يستطيع تحمل تكاليفها، عذراً، هذا الرجل الجديد لن يكون قادراً على ذلك، هل تعرفين تلك الهدايا الرائعة التي يحصل عليها أصدقاؤك من أصدقائهم وينشروها على إنستقرام؟

آسف سيدتي، قد لا تتمكنين من نشرها لفترة من الوقت، ولكن مهلاً، قد تضطرين أيضاً إلى تقاسم بعض راتبك معه بينما لا يزال ينتظر الوقوف على قدميه.


3- الجنس:

حسناً، ليس الأمر كما لو كان هناك دليل تجريبي أو بعض الإحصائيات لدعم هذا التأكيد، لكن كل التجارب تدعمه، يُعتقد أن الرجال المفلسين لديهم مهارات جنسية مجنونة بطريقة ما ويحاولون غالباً تعويض ضعفهم المالي بالبراعة الجنسية.

4- نهاية مأساوية:

يؤسفني أن أكون حاملًا للأخبار السيئة، لكن حقيقة أنك وقفت بجانب رجل عندما لا يكون لديه شيء لا يضمن أن حبك سيبقى إلى الأبد، إنه أمر قاسي ومحزن، لكن هكذا هو الأمر.

يمكنك أن تكوني صديقة داعمة، ويمكنك حتى أن تكوني مخلصة له بشكل كامل، ويمكنك حتى أن تمنحيه بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك ولكن هذا لن يمنعه من سحب أموالك واستخدامها لأمور لا تعرفين عنها شيئاً.

واحذري، فبعض الرجال لا ينتظرون طويلاً قبل أن يبدؤوا في سوء التصرف، فسوف تقومين بتمويله، وسيستخدم أموالك الخاصة لخداعك.

المصدر: Pulse Nigeria