عابد فهد يوضح حقيقة الأخبار المتداولة حول خضوعه لبعض عمليات التجميل

فن ومشاهير

عابد فهد يتصدى لحملة التنمر التي طالته ويحسم الجدل حول إجرائه بعض عمليات التجميل

3 آب 2021 15:07

خرج الفنان السوري عابد فهد عن صمته إزاء الشائعات التي طالته حول خضوعه بعض عمليات التجميل وإجرائه بعض الرتوش التجميلية في الوجه، عقب تداول صورة جمعته بزوجته الإعلامية زينة يازجي في كواليس حفل النجمين اللبنانيين وائل كفوري وملحم زين الذي أقيم مؤخراً في دبي.


عابد فهد

وأوضح بطل الأعمال الدرامية العربية المشتركة أن التغييرات التي تطال مظهر الفنانين بين الفينة والأخرى، ما هي إلا نتاج طبيعي لعيش النجم حالة خاصة وتقمصه شخصية جديدة في عمل فني.

ونشر الممثل السوري صورة قديمة له من كواليس مسلسل " 350 غرام" الذي خاض تنافس به في موسم دراما رمضان الماضي، وكتب عليها:

" تغيير إطلالة الممثل.. هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى.. التغيير بـ الشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء على هيكلها الخارجي.. لينسجم في عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية وتراكماتها على الجسد.. الصحة بخير الحمد لله".


وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين الذين تغزلوا بـ جمال النجم السوري بـ كل حالاته، وجاء في التعليقات:" الجمال كله عابد فهد"، و" حبيبي"، و" عابد فهد من الممثلين اللي نعشقهم منذ الصغر جداً مبدع وحساس ومتألق وشكله يذكر فيا بابا نوعاً ما"، و" أنت الهيبة وغيرك لأ"، و" حلو كيف ما كنت"، و" صحة وعافية يا رب".، و" الله يحميك يا عابد الغالي".

شكوك حول إجراء عابد فهد بعض عمليات التجميل

وكان تكهنات النشطاء على السوشيال ميديا، انطلقت حول خضوع الممثل السوري لبعض الرتوش التجميلية في الوجه، عقب مشاركة زوجته الإعلامية زينة يارزجي صورة تجمعهما عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي من كواليس إحدى الحفلات الفنية المقامة في دبي.


بدا فيها عابد فهد بـ ملامح وجه مختلفة نوعاً ما عن ملامحه المعتادة، مما أثار شكوكل البعض حول سيره على خطى بعض الفنانين وخضوعه لبعض العمليات التجميلية.

مسلسل شتي بيروت للفنان عابد فهد

وتنافس عابد فهد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " 350 غرام" الذي شارك فيه نخبة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" الفنان سلوم حداد، كارين رزق الله" وغيرهم.