أنطوانيت نجيب تخرج عن صمتها إزاء هجوم إسماعيل تمر

فن ومشاهير

أنطوانيت نجيب تخرج عن صمتها إزاء هجوم إسماعيل تمر: عيب يا أمي عيب

4 آب 2021 11:02

خرجت الفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب عن صمتها إزاء ما تعرضت له من انتقادات لاذعة، عقب إعادة نشر حساب قناة الجديد مقطع فيديو مجتزأ لكلامها بحق اللاجئين السوريين المقيمين في لبنان، والذي بدت فيه وهي تذم النازحين، وهو ما عرضها لهجوم رواد منصات التواصل الاجتماعي ووضعها في مرمى انتقادات نجم الراب السوري إسماعيل تمر.



أنطوانيت نجيب

واستغربت النجمة السورية الهجوم الذي تعرضت له والكلمات المسيئة التي وجهت لها من قبل البعض، مؤكدة أن كلامها فُهم بشكل خاطئ من قبل الجمهور، موضحة أنها لم تُسء حينها إلى السوريين الذين نزحوا في لقائها الذي أجريَّ قبل خمسة أعوام.

وأوضحت أنها لم تهاجم السوريين الذين نزحوا من بلدهم جراء الحرب وأنها ليست ضد اللاجيئن، وقالت في تصريحات صحافية لصالح إذاعة شام FM:" كل ما قلته وعبرت عنه كان بدافع رغبتي ببقاء السوريين في بلدهم وعدم خروجهم ليتغربوا ويتسولوا من أحد.. أو يأخذوا رزق غيرهم من الناس.. بحسب ما يقال عنهم في البلاد اللاتي لجئوا إليها".

وعلقت على هجوم الفنان إسماعيل تمر الذي هاجمها بـ ألفاط جارحة وكلام مسيء لايرقى لسنها ومشوارها الفني، قائلة:" عيب ياريتك تضب لسانك.. لأنك أنت مو قد هـ الحمل اللي حاملوا.. عيب أنا بعد هـ العمر ينقال عني الكرنيبة.. عيب يا أمي عيب.. أنا ينقل عليِّ.. دقيت على رقموا ما رد.. بعت لي رسالة كتب لي فيها كرنيبة.. خليكِ أنتِ كرنيبة واختمي آخرتك بشيء كويس..".

وأكدت النجمة السورية أنها تعلم بـ علاقة الصداقة التي تجمع إسماعيل تمر بـ مواطنها الفنان قصي خولي، وأنها ستتواصل مع الأخير ليتكلم مع الأول لمعرفة ما يريده منها.


إسماعيل تمر يهاجم أنطوانيت نجيب

وهاجم مغني الراب السوري إسماعيل تمر مواطنته الفنانة القديرة خلال الساعات القلية الماضية بـ تعليق مطول، أرفقه بـ المنشور الذي أعادت مشاركته قناة الجديد اللبنانية.

كتب فيه:" أقل ما يقال في حقك بعد هـ الكلام إنك مخرفة.. وإذا عم تحكي عن الخونة أنا بعتبر إنك بعد هـ التصريح عملتي أكبر خيانة بحق كل إنسان سوري معتر خارج سورية.. فـ الخيانة بلشت من عندك.. أعتقد إنه صار الوقت تقعدي ببيتك.. وما عاد تطلعي على الشاشة نهائياً لأنه سودتي وجهنا..".


وبرر نجم الراب هجومه على الفنانة القديرة يوم أمس، بتوضيح مقصده من التعليق، حيث قال في تصريحات صحافية أنه انتفض لأجل السوريين المقيمين في الخارج، الذين يعملون لإعالة أنفسهم وعائلاتهم.

وأوضح أن السوري يقبل العمل كـ أجير أو عتال بخلاف اللبناني، وعليه استغرب إشارة مواطنته إلى اللاجئين بـ القول أنهم يأخذون عمل اللبناني، وأكد أنه لو التقى بنجيب لعاتبها وطلب منها الابتعاد عن الشاشة.