محمد هنيدي يكشف السر وراء حظر بلوغر أمريكية له

فن ومشاهير

محمد هنيدي يكشف السر وراء حظر بلوغر أمريكية له.. صورة

4 آب 2021 12:15

أحيا الفنان المصري محمد هنيدي شخصية " عفت الشربيني" التي قدمها قبل نحو عشرين عاماً في فيلم " جاءنا البيان التالي"، بعدما جمع صورة الشخصية مع صورة بلوغر أمريكية تدعى تايلور جولد، ونشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



محمد هنيدي

واستعرض الكوميديان وجه الشبه الكبير الذي يربط البلوغر بـ شخصية " عفت" لناحية المظهر الخارجي ككل، وأوضح أن الموضوع بـ النسبة له عادي جداً، قبل أن يستغرب ردة فعل المدونة الشابة اتجاهه، مبيناً أنها قابلته بـ الحظر دون أي وجه حق.

وكتب في التعليق الذي أرفقه بـ المنشور عبر INSTAGRAM:" بعيداً عن الشبه.. بس ليه أدخل بروفايلها عشان أعرف مين دي.. ألاقيها مدياني بلوك.. يالا ما هي الكيميا كده غدارة..".

وتجاوب جمهور النجم المصري من مشاهير وعامة مع منشوره، وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية والداعمة، حيث كتبت له الفنانة لطيفة التونسية:" أنت أحلى"، بينما تفاعلت معه النجمة السورية ميسون أبو أسعد بـ رمز تعبيري ضاحك، فيما سخرت النجمة أيتن عامر من تصرف البلوغر، قائلة:" قطع إيديها بلوك إزاي بس".


وعلقت النجمة شمس الكويتية:" غيرة نسوان بعيد عنك"، وتفاعلت الفنانة القديرة سوسن بدر بـ عدة رموز تعبيرية ضاحكة، وكتبت النجمة شكران مرتجى:" لك في أحلى منك مستحيل".

وجاء في التعليقات أيضاً:" طبيعي تغار منك ومن جمالك أصلاً من شكلها دمها تقيل.. أنت عندك خفة دم مش ممكن"، و" ولايهمك كتبت لها ألغي حظر هنيدي أعطتني بلوك"، و" غيرانة منك أكيد".

محمد هنيدي في فيلم الإنس والنمس

وعلى الصعيد الفني، يتحضر الفنان محمد هنيدي وزملائه في فيلم الإنس والنمس لإقامة عرض أولي للفيلم يوم الأربعاء، حيث قرر برفقة زملائه في العمل السينمائي الحضور والمشاركة في هذا العرض.

وشارك النجم المصري البرومو الدعائي للعمل عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليه:" أوعى الزومبي.. هـ تشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلك الإنس والنمس قريباً جداً.. واللي بيخاف يروح..".

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد هنيدي يخوض بطولة الفيلم إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، صابرين، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، منة شلبي، شريف دسوقي، محمود حافظ".