حسين الجسمي يحقق رقما قياسيا في أغنية بالبنط العريض

فن ومشاهير

حسين الجسمي يحقق رقما قياسيا في أغنية بالبنط العريض ويتصدر بنصف مليار نبضة

5 آب 2021 11:38

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، مساء يوم أمس الأربعاء بـ تحقيقه رقماً قياسياً على منصة تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد تجاوز أغنية " بالبنط العريض" حاجز النصف مليار استماع.



حسين الجسمي

وتصدر اسم النجم الخليجي تريند تويتر عقب احتفال جمهوره بـ تجاوز أغنية بالبنط العريض عتبة الخمسمائة مليون استماع، حيث عبر الجمهور عن سعادته بهذا الانجاز المُستحق للجسمي وتمنى له البعض دوام التألق والنجاح.

وشارك الفنان الشهير الجمهور في الاحتفال، وغرد بـ الأغنية عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق تويتر، معرباً عن سعادته وفرحته الكبيرة بـ محبة الجمهور ومتابعتهم لأعماله الفنية، معلقاً:" نصف مليار نبضة حب لكم جميعاً.. وبالبنط العريض".

من جهته، عبر السيناريست والشاعر الغنائي، أيمن بهجت قمر عن سعادته بهذا النجاح الجماهيري، وشارك الجسمي والجمهور بـ احتفالهم، بـ اعتباره كاتب كلمات الأغنية، وذلك عبر تغريدة مقتضبة، كتب فيها:" الحمدلله.. نص مليار".


حسين الجسمي أغنية سنة الحياة

وفي سياق متصل، حقق الفنان الإماراتي مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً بـ احتلال اسمه المرتبة الأولى عربياً والثانية عالمياً بـ أغنية " سنة الحياة" بعدما حصدت حتى اللحظة نسبة استماع عالية على تطبيق Youtube ، وتخطت حاجز 35 مليون.

والجدير بالذكر أن الجسمي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر و بالألحان مع محمود العسيلي، و بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر مع علي فتح الله.

ويقول مطلع أغنية سنة الحياة:" لو طالت المسافات وبعدتنا الأيام.. ما بينا ألف حاجة تبين الاهتمام.. مين قال إن التلاقي لُقى وسلام بالإيد.. فيه قلوب بتحس بينا لو حتى من بعيد.. دائماً جوانا كلام قصص محتاجة تتقال.. وناس غاليين غلينا ما بيروحوش من البال".

أعمال حسين الجسمي

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان الإماراتي، طرح مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " حته من قلبي" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحانه وتوزيع الموسيقي علي فتح الله.


كما أطلق حسين الجسمي ثلاث أغنيات اجتماعية في موسم رمضان الماضي، وهي " سر السعادة، رمضان في مصر حاجة تانية، هل هلالك أبوظبي دارك".