نسرين أمين تطل بـ المايوه البكيني

فن ومشاهير

نسرين أمين تعتمد الجرأة في أحدث ظهور لها وتطل بـ الـ بكيني.. صور

6 آب 2021 12:05

نشرت الفنانة المصرية نسرين أمين مجموعة من الـ صور الجديدة الخاصة بها من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها داخل أحد المنتجعات السياحية، وظهرت فيها مرتدية مايوه بكيني بـ اللون الأبيض.



نسرين أمين

وفي تفاصيل الخبر، شاركت نجمة الدراما المصرية متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM مجموعة من الـ صور الجديدة لها من كواليس إجازتها الصيفية، معتمدة في ظهورها إطلالة صيفية منعشة من أجواء فصل الصيف.


بدت فيها وكأنها خارجة من حمام السباحة، حيث أطلت بـ شعر مبلول وبملابس السباحة ( مايوه بكيني)، واستكملت ظهورها بـ اعتماد النظارات الشمسية, واكتفت نسرين بـ إرفاق المنشور بـ كلمة " الصيف".


وانطلقت على إثره تعليقات الجمهور الذي انقسم بين متغزل بها وبـ جمالها الطبيعي وبين منتقد لظهورها الجريء، وفي التعليقات:" الله يرحم أبوكي يا نسرين مش لايق عليكِ الكلام ده برده شكلك محدثة نعمة"، و" حلاوتك في البكيني"، و" إيه الجمال ده بقى"، و" البرنسيسة"، و" السمر على وجع قلبي"، و" يا حركاتك يا ميوهاتك"، و" يخرب بيتك عسل يا أمين"، و" أحلى سمرا"، و" أحلى وأجمل صيف عليكِ يا قمر".


فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين لـ نسرين أمين

وعلى الصعيد الفني، يعرض للفنانة نسرين أمين حالياً فيلم " البعض لايذهب للمأذون مرتين" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم مصر، نذكر منهم:" كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني".

وروجت النجمة الشهيرة للفيلم السينمائي قبل طرحه للعرض في دور السينما المصرية، وشوقت الجمهور لدورها في العمل موضحة قيامها بـ أداء دور فتاة صعيدية وتحدثها بهذه اللهجة لأول مرة.

وكتبت على مجموعة من الصور التي شاركتها من كواليس الفيلم السينمائي، قائلة:" من كواليس تصوير فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين.. وشخصية همس التمني.. أول مرة أعمل صعيدي.. مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني"، وذكرت في تعليقها المقتضب مخرج العمل أحمد الجندي ومنتجه وائل عبد الله.

وتجدر الإشارة إلى أن نسرين أمين، غابت عن موسم دراما رمضان الماضي دون إبداء الأسباب وراء ذلك، وكان آخر أعمالها في الدراما التلفزيونية مسلسل " لما كنا صغيرين" الذي عرض في رمضان 2020.