مي العيدان تفاجئ الإعلامي المصري سيد رجب بـ دعوى قضائية على هامش أزمتها مع الفنان أحمد بدير

فن ومشاهير

مي العيدان تفاجئ الإعلامي المصري سيد رجب بـ دعوى قضائية على هامش أزمتها مع الفنان أحمد بدير

6 آب 2021 13:13

اتخذت الإعلامية الكويتية مي العيدان إجراءات قانونية ضد الإعلامي المصري سيد علي، مقدم برنامج " حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، وذلك بـ تهمة السب والقذف على هامش خلافها مع الفنان أحمد بدير.



مي العيدان

وأعلنت الإعلامية الكويتية اتجاهها لاقتضاء حقها بـ القانون من زميلها المصري، جراء تطاوله عليها بـ التحدث عن تربيتها وطريقة تربية ذويها لها والإشارة إلى أموالها بـ أنها غير مباركة مشبهاً إياها بـ أموال الراقصات وأرباح الدعارة.

وأشارت إلى تواطؤ إدارة القناة مع المذيع، مشيرة إلى سماحها له بـ قول ما تلفظ به، وأوضحت سبب اتجاهها الآن للحديث عن الموضوع، مبينة أنها اختارت الصمت طوال الأشهر الماضية إلى حين حصولها على البراءة في قضية الفنان أحمد بدير.

وأكدت في البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أنها ستطالب في الدعوى القضائية بـ تعويضات مادية وأنها ستقوم بالتبرع بهذه التعويضات لليتامى والمحتاجين إلى جانب بناء دور عبادة في حال صدور الحكم لصالحها.


وانقسمت تعليقات النشطاء على المنشور بين مؤيد لفعل مي العيدان وناقد له ومتهم إياها بـ التحرش اللفظي بـ المشاهير من خلال التنمر عليهم واستفزازهم للرد عليها والخوض في خلافات فارغة.

وجاء في التعليقات:" ترى أنتِ اللي تتحارشين فيهم وتريدينهم يسكتون.. طبعاً يردون عليكِ.. بس أنتِ ما شاء الله كل قضاياك تربحينهم وتحصلين من الخصم ذاك الحساب"، و" كلام حلو ومنطقي"، و" أحبك يا مي ربي يسعدك ويوفقك"، و" أنتِ شكد تحبين المشاكل"، و" عجبتني فكرة تاخذين حقك وتتبرعي بيه حق اليتامى والمحتاجين.. كفو يا بنت الأصول والله يرحم الوالدة.. ويسكنها فسيح جناته"، و" ما خلت الناس بحالهم"، و" على كم واحد ترفعين قضية.. كل يوم ترفعين ترى السببمنك لا أكثر ولاأقل".

براءة مي العيدان من تهمة الإساءة للفنان أحمد بدير

تجدر الإشارة إلى أن القضاء الكويتي برأ الإعلامية مي العيدان من التهم الموجهة إليها من قبل النجم المصري أحمد بدير، والتي اتهمها فيها بـ التنمر عليه والتطاول على شخصه وشكله، والتي استند فيها على وصفها له بـ الأقرع في منشور شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.