فوز الفهد تضج أنوثة في أول ظهور لها بعد إنجاب طفلها الأول

فن ومشاهير

فوز الفهد تضج أنوثة في أول ظهور لها بعد إنجاب طفلها الأول.. فيديو

6 آب 2021 14:25

جذبت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد أنظار الجمهور إليها في أول ظهور لها بعد غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي، بفعل وضعها طفلها الأول أحمد من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف.



فوز الفهد

وأطلت المدونة الكويتية في المقطع المرئي الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، مرتدية ملابس كلاسيكية أنيقة بـ اللون الأصفر، اعتمدت معها مكياج الوجه الهادئ الذي اشتهرت به وتصفيفة شعر جذابة، زادت بعض الحيوية على شعرها الأشقر.

وبدا على وجه البلوغر الشهيرة الوزن الزائد بـ فعل الحمل والولادة، ولكنها وعلى الرغم من ذلك، استطاعت جذب أنظار الجمهور إليها والحصول على تعليقاتهم الإيجابية التي تغزلن بـ جمالها وأناقتها.


فوز الفهد تتحدث عن الورد

وكشفت فوز الفهد في فيديو سابق مصير سلال الورد التي وصلتها من جمهورها ومعارفها على هامش وضعها طفلها الأول " أحمد"، والتي غطت ردهة غرفتها في المستشفى.

وقالت أنها من محبي الورد وكارهي إلقاءه في القمامة، واستعرضت السلال الكثيرة التي وصلتها وردت على سؤال وجه لها من قبل متابعة حول ما ستفعله بهذه الورود.

لتجيب أنها متعاقدة مع إحدى دور المناسبات التي تستحصل الورد من التبرعات وتأمنه لبعض الأسر الفقيرة دون مقابل، وذلك بهدف عدم تكليف تلك الأسر بمصاريف الورد في الأفراح والأتراح.

وتفاعل العديد من النشطاء مع المدونة الكويتية واتجاهها لإعادة استعمال الورد وتدويره في أعمال خيرية لصالح الأسر الفقيرة بـ التزامن مع عدم جرح الاشخاص الذين تكلفوا بـ إرساله إليها عن طريق رميهم في سلة المهملات.


ولادة فوز الفهد

تجدر الإشارة إلى أن نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، وضعت مولودها الأول في السابع والعشرين من شهر تموز/ يوليو الماضي، وأعلنت عن الأمر من خلال مشاركتها بطاقة قدوم المولود التي صممت خصيصاً لاستقبال طفلها.

والتي نشرتها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن تداولها الصفحات الفنية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير وصورهم الشخصية.

وجاء في النص الذي كُتب على البطاقة:" الحمدلله على تمام النعمة.. واكتمال المنة.. رزقنا الله بمولود.. أحمد.. نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا..".