عبير أحمد على كرسي متحرك في ظهورها الأول بعد خضوعها للعلاج من الوهن العضلي

فن ومشاهير

عبير أحمد على كرسي متحرك في ظهورها الأول بعد خضوعها للعلاج من الوهن العضلي

6 آب 2021 18:10

شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد الجمهور بـ مقطع فيديو قصير، وثقت فيه خروجها الأول من غرفتها، بعد ثلاثة أسابيع من إقامتها داخل المستشفى على هامش خطتها العلاجية للاستشفاء من مرض الوهن العضلي.



عبير أحمد

وظهرت النجمة الشهيرة في المقطع المرئي، وهي تجلس على كرسي متحرك، وتتجول في أروقة المستشفى بـ مساعدة إحدى الممرضات المتابعات لحالتها الصحية.

وتحدثت نجمة الدراما الخليجية عن التزامها بـ البقاء داخل غرفتها في المستشفى طوال الأسابيع الثلاث الماضية، موضحة أن الاستلقاء والنعاس لم يسهما في تطور حالتها الصحية للأفضل.

وبدت عبير في المنشور وهي ترد على مرافقتها في المستشفى بـ القول أنها تبلغ من الوزن ستين كيلو غرام فقط وأنها فقدت بعض الوزن مؤخراً، وذلك في معرض تعليقها على ممازحة الأخيرة لها حول ثقل وزنها وصعوبة الاستمرار بـ دفعها بالكرسي المتحرك.

وذلك قبل أن تطالبها الفنانة الشهيرة بـ الاستمرار في جرها بـ الكرسي المتحرك والمزاح معها بـ القول أنها لم تكن تعلم بمدى كبر مساحاة المستشفى.


أعراض مرض عبير أحمد

وأتى ظهور الفنانة المصرية بعد أيام قليلة من تحدثها عن أعراض مرض الوهن العضلي والتي تسيطر عليها بين الفينة والأخرى، حيث كشفت عن تأثير المرض على حواسها وفقدانها لحاستي النظر والنطق وفقدانها القدرة على الحركة ومن ثم العودة كـ سابق عهدها وكأن لاشي بها.

وذلك من خلال منشور قصير، كتبت فيه:" سبحان الله.. مرضي عجيب ونادر.. شوي أفقد القدرة على الحركة والنطق والرؤية.. وشوي شبه ما فيني شيء.. ده عفريت..".

وأكدت نجمة المسلسلات الكويتية عن صمودها في وجه ما تعانيه من تبعات المرض، وقالت في منشور آخر:" أعيط.. لأ موش هـ عيط.."، مرفقة العبارة برموز تعبيرية ضجت عيناها بالكباء من كثرة الضحك.

أعمال الفنانة عبير أحمد

وفي سياق منفصل، حضرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة عملين دراميين، هما:" أبشر بالسعد" وهو من تأليف وإخراج نايف الراشد، ومسلسل " الناموس" من تأليف محمد أنور محمد وإخراج جاسم مهنا.