وفاة والد الفنانة ميساء مغربي والمشاهير يقدمون لها واجب العزاء

فن ومشاهير

وفاة والد الفنانة ميساء مغربي والمشاهير يقدمون لها واجب العزاء

7 آب 2021 11:32

فجعت الفنانة المغربية ميساء مغربي بـ وفاة والدها، مساء يوم أمس الجمعة، وأعلنت النجمة المقيمة في دبي الخبر الحزين من خلال منشور مقتضب، ضمنته صورة سوداء، كُتب عليها بعض الآيات القرآنية.



ميساء مغربي

ونعت الفنانة المغربية والدها الراحل من خلال تعليق مقتضب، كتبت فيه:" وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهممصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والدي..".

وتضرعت الممثلة والمنتجة الشهير إلى الله راجية منه الرحمة والعفو والجنة لروح والدها، وأضافت:" اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بـ الماء والثلج والبرد..".

وطلبت ميساء من جمهورها ومحبيها الدعاء لفقيدها بـ الرحمة والمغفرة وجنان الخلد، قائلة:" نسألكم الدعاء بـ الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته..".


ميساء مغربي تتلقى العزاء بـ والدها الراحل

وسارع متابعو مغربي من مشاهير وعامر لمواساتها وتقديم واجب العزاء لها بـ استخدام خاصية التعليق على المنشور، ومن أبرزهم:" النجمة اللبنانية يارا، لمياء منهل، سمر مرسي، بوسي شلبي، ريهام أيمن، مايا حداد".

وجاء في التعليقات:" عظم الله أجركم وربي يرحمه ويسكنه فسيح جناته"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون حبيبتي الله يصبركم"، و" البقاء لله حبيبتي الله يرحمه ويصبركم يا رب ويحعل مأواه الجنة"، و" أحسن الله عزائكم ورحم فقيدكم الغالي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

مرض ميساء مغربي

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من إثارة الفنانة المغربية قلق الجمهور على حالتها الصحية، إثر كشفها أسباب تأخر عرض مجموعة الأزياء الخاصة بها لـ صيف 2021 وسر ابتعادها عن السوشيال ميديا.

حيث قالت في لقاء صحافي أنها كانت تخضع للعلاج جراء تدهور حالتها الصحية، وأنها مازالت في طور المتابعة من قبل الأطباء، موضحة أنها تستعد لإجراء فحوص طبية وتحاليل عميقة للإطلاع على تفاصيل حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها من الممكن أن تحتاج لإجراء عملية جراحية خلال الثلاثة أشهر القادمة.


أعمال ميساء مغربي

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة المغربية المقيمة في دولة الإمارات، كان فيلم " 321 أكشن" الذي حضرت فيه كـ ممثلة ومؤلفة، والذي طرح للعرض في السادس من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 2020.