معلومات عن خطيب نور عمرو دياب

فن ومشاهير

نور عمرو دياب تعلن خطوبتها ونشطاء يكشفون بـالـ صور هوية العريس.. ما لاتعرفونه عن خطيب نور عمرو دياب

11 آب 2021 11:11

تصدرت نور ابنة الفنان عمرو دياب حديث النشطاء على السوشيال ميديا واحتل اسمها عناوين الأخبار الفنية خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلنت خطوبتها بشكل مفاجئ، وذلك في فيديو قصير أطلت به على متابعيها عبر INSTAGRAM، كشفت فيه جنسية خطيبها دون ذكر اسمه أو نشر صوره، وهو ما أثار فضول النشطاء حول خطيب نور عمرو دياب.



نور عمرو دياب

وصرحت ابنة النجم المصري الملقب بـ الهضبة في المنشور بـ استعدادها للانتقال من مسكنها الكائن في العاصمة البريطانية لندن إلى مسكن جديد يقع جنوب المدينة.

وقالت أنها مخطوبة منذ فترة وتود حالياً التسوق برفقة خطيبها لتجهيز مسكنهما، وأوضحت أنها لا ترتدي محبس الخطوبة بسبب فقدانها بعض الوزن، حيث أصبح يحتاج حجمه التعديل.


ولم تخفِّ ابنة النجم عمرو دياب في المقطع المرئي حماسها الكبير وسعادتها البالغة بـ حياتها الجديدة الخاصة والقرار الذي اتخذته، وقالت:" أود الذهاب إلى العديد من المحلات التجارية مثل ZARA كوني انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي.. ولكن هذا لفترة قصيرة.. أنا متحمسة وسعيدة للغاية..".

وعلى الرغم من تحفظ نور على هوية عريسها وعدم ذكر اسمه بوضوح، إلا أن الأمر لم يمنع النشطاء ورواد السوشيال ميديا من البحث عن هويته، حيث استطاع البعض اكتشاف اسمه والوصول إلى حسابه واستخراج بعض المعلومات عنه من خلال متابعة التعليقات الواردة على منشور نور.

خطيب نور عمرو دياب

وكشف النشطاء أن العريس يعمل كـ مصور فوتوغرافي ومدرب لياقة بدنية واسمه كيران وودورد، وهو بريطاني من أصول إفريقية، ولوحظ من خلال حسابه على موقع INSTAGRAM أنه كان يتغزل دائماً بـ نور من خلال خاصية التعليق المرفقة بـ الحساب إلى جانب نشره عدة صور لها عبر حسابه الشخصي.


وجاهر أكثر من مرة بـ حبه لها وكانت تأتي الردود بـ المثل من قبل ابنة الهضبة عمرو دياب، كما ظهرت نور في صورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق، وهي تمارس التمارين الرياضية في النادي الذي يُدرب فيه كيران وودورد، ومن خلال متابعة حساب عريس نور عمرو دياب، لوحظ اهتمامه الكبير بـ لعب Boxing.


معلومات عن نور عمرو دياب

تجدر الإشارة إلى أن نور الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب وهي ثمرة زواجه من الفنانة شيرين رضا، وتبلغ الشابة من العمر واحداً وثلاثين عاما.