هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة وتتهمها بـ الكذب

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة وتتهمها بـ الكذب.. فيديو

12 آب 2021 12:28

اشتعلت حرب الردود والتصريحات مجدداً بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ومواطنتها إلهام الفضالة بعد فترة قصيرة من الهدوء الذي خيّم على حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

فبعد فترة من اتباع الفضالة أسلوب الدفاع عن النفس في وجه ما تعرضت له من هجوم جراء طلاقها من زوجها ووالد ابنتيها " الفجر والنور" الصحافي خليل التميمي، وزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر واتهام البعض لها بـ التسبب في طلاقه من زوجته وأم أبنائه السيدة زينب الموسوي.

إضافة إلى اتهامات الشعيبي لها بـ التخلي عنها في أزماتها المتتالية التي عصفت بها منذ أواخر العام الماضي، خرجت الأولى عن صمتها إزاء هجوم الأخيرة وكشفت المستور في خلافهما واستعرضت عدة محادثات بينهما، تُبين مساندتها لها ونصحها للأولى في قضية الإساءة للسعودية.

هيا الشعيبي تهدد إلهام الفضالة

وهو ما استفز هيا التي استغلت حقها في الرد يوم أمس، وخرجت على الجمهور في فيديو قصير، أطلقت فيه عدة تهديدات مبطنة حول تحضُرها للرد ومفاجئة مواطنتها بما ستفعله.

قبل أن تتهمها بـ الكذب واستغلال السوشيال ميديا للحصول على تعاطف الجمهور، وقالت:" أنا رح أرد بس اطمن على حلا.. بس بقول لكم شغلة واحدة.. وهي اللي كذبت على حياتها وأهلها وبيتها وزوجها.. ما تكذب على رفيقتها؟.. اللي تمسكنت حتى تمكنت.. ما تقدر تتمسكن بـ السوشيال ميديا؟..".


وتابعت:" إيش أقول؟.. الحين مارح أقول شي.. خلوني بـ اللي أنا فيه.. وأنا ما أطلع وأفتح سناب وأقعد أردح.. لو بنتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم وتسأل وأجاوب.. بقول لكم شي.. كبرنا على هـ المسائل وهلا خلونا بـ اللي نحن فيه.. اللي تمسكنت حتى تمكنت ما تقدر يعني تمسكن على الناس..".

ولم تكتفِ هيا الشعيبي بـ هذا الرد، بل نشرت صورة أفعى خضراء عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وعلقت عليها بـ القول:" احترسوا" في إشارة منها إلى مواطنتها دون أن تسميها.

خلاف إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

وكان خلاف النجمتين الكويتيتين قد ظهر إلى العلن، بعد خروج الفضالة في مقابلة مصورة ببرنامج " كشف حساب" للإعلامية مي العيدان، وقولها أنها لم تزُر الشعيبي في منزلها سوى ثلاث مرات على الرغم من أن عمر صداقتهما تجاوز العشر سنوات.

وأوضحت أنها مازالت تكنُّ لها كل الاحترام ولكن ليس من الضروري أن تصور معها أو تظهر برفقتها، مبررة ذلك بالإشارة إلى أزمات هيا الشعيبي التي من الممكن أن تؤثر بـ السلب على مظهرها أمام الجمهور.