فجر السعيد تسخر من سمية الخشاب وتتهمها بـ استغلال قضية التحرش لركوب موجة الترند

فن ومشاهير

فجر السعيد تتهم سمية الخشاب بـ استغلال قضية التحرش لركوب موجة الترند

12 آب 2021 14:57

اتهمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة المصرية سمية الخشاب بـ محاولة لفت الأنظار وركوب موجة الترند عبر استغلال قضية التحرش والحديث بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



فجر السعيد تسخر من سمية الخشاب

وشاركت الإعلامية الكويتية المشهورة بـ تصريحاتها الجريئة ونقدها اللاذع صورة تغريدة سمية الخشاب حول التحرش والتي دافعت فيها عن حرية المرأة بـ اللباس ودعت فيها إلى عدم تبرير التحرش وربطه بجرأة المرأة في الظهور.

والتي جاء في نصها:" أي حد يحط مبرر للتحرش إنه اللبس السبب عايزاك يا جميل أنت وهو تلبسوا مايوه شرعي وأنتوا نازلين البحر.. عشان لبسكم الخليع ده بيستفزنا وممكن يبيح لنا نتحرش بيكم".


وهو ما علقت عليه فجر السعيد بـ القول:" ركوب الترند في الموسم الجديد.. من بطولة فاتنة التسعينات.. سمية الخشاب"، ولاقى تعقيب الإعلامية الكويتية تفاعلاً واسعاً من قبل النشطاء الذين انقسموا بين مؤكد على كلامها ومتغزل بـ خفة ظل النجمة المصرية.


فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب بسبب سناب شات

وأتت سخرية السعيد من الخشاب بعد أيام قليلة من هجومها عليها بسبب محتواها على سناب شات، حيث انتقدت في منشور مطول تفاعل النجمة الشهيرة على التطبيق والمحتوى الذي تقدمه، ساخرة منها بـ القول أنها فهمت طريقة التواصل على التطبيق بشكل خاطئ.

وأكدت فيه أنها شعرت وكأن سمية الخشاب تتعامل معه وكأنه مرآة لها، تدخل عليه كل حين لتتفقد جمالها ولملاحظة شعرها ولالتقاط فيديوهات لها بـ وضعيات مختلفة منها " بوز البطة".

وأشارت إلى أن هذا التطبيق زاد من ثروات العديد من الأشخاص وساهم في شهرتهم وظهورهم تحت مسمى " المؤثرين الاجتماعيين"، وأن نظام العمل به لا يقوم على الظهور والاستعراض دون محتوى مهم أو رسالة واضحة.

واختتمت حينها منشورها بـ الإشارة إلى أنها حظرت سمية الخشاب عن سناب شات بعدما قادتها الصدف إليه، قائلة:" ما معقولة حبيبتي كل السنابات نشوف سمية وعيون سمية وحواجب سمية وهم بيرقصوا.. ورقبة سمية وهي بتتكسر من الطرب وجمال ودلع سمية.. أسبوع أتابعك.. ما شفت إلا عيون وشفاف وشعر سمية.. كل يوم.. كل يوم.. كل يوم.. كل يوم.. صعبة.. بلوك".