مي العيدان تنهي نزاعها مع عبد الله المسلم وتعلن الصلح

فن ومشاهير

مي العيدان تنهي نزاعها مع عبد الله المسلم وتعلن الصلح

12 آب 2021 15:03

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن توصلها ومواطنها الكاتب والفنان عبد العزيز المسلم إلى اتفاق صلح وإنهاء الخلاف القائم بينهما منذ سنوات والذي وصل إلى أروقة المحاكم.



مي العيدان وعبد العزيز المسلم

وزفت مقدمة برنامج كشف حساب الخبر إلى جمهورها ومتابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، من خلال منشور مقتضب، أرفقته بصورة مركبة جمعت صورتها وصورة مواطنها، مشيرة إلى أنها قبلت بـ الصلح على الرغم من براءتها التامة من كل القضايا التي رفعها ضدها، مبينة أن الاختلاف وارد وفي النهاية يبقيان إخوة وبينهما سنوات عشرة طويلة.

وكتبت مي العيدان:" أحب أعلن أنه تم الصلح بيني وبين أخي الفنان عبد العزيز المسلم بعد خلاف دام لـ سنوات.. قد يجوز أن اختلفنا في وجهات النظر والرأي.. سواءً من قبلي أو قبله.. وقد يجوز أنه رفع عليَّ أكثر من قضية ونلت في نهايتها البراءة.. ولكن بـ النهاية نبقى إخوة ويبقى هو أخي الكبير..".


وتابعت الإعلامية الكويتية قائلة:" والاختلاف وارد والشيطان دخل بين سيدنا يوسف وإخوته.. ولكن بـ النهاية نبقى إخوة وبيننا عشرة أكثر من ثمانية وعشرين عاماً وعيش وملح والدنيا ما تسوى خاصة في زمن الوباء والبلاء والحمد لله على كل حال.. وخاصة إن خلافاتنا كلها كانت فنية وليس هناك تجاوزات شخصية لا من طرفه ولا من طرفي..".

وتجدر الإشارة إلى أن خلاف الثنائي الكويتي الشهير بدأ قبل عدة سنوات، عقب نشر حسابها الرسمي تصريحاً منسوباً للفنان عبد العزيز المسلم في العام 2016، وهو ما دفع به إلى رفع دعوى قضائية ضدها نافياً أن يكون قد صرح بها، ليتبين لاحقاً أن الحساب كان مخترق وعليه حصلت مي العيدان على حكم بـ البراءة.

صلح مي العيدان وعبد العزيز المسلم

وتفاعل محبو النجمين الشهيرين مع المنشور وباركوا لهما بـ الصلح بـ استخدام خاصية التعليق المرفقة بـ المنشور، حيث كتبت متابعة:" الله يحفظكم ويبعد عنكم كل شر حبيبتي"، وعلق حساب عام:" سيد الأحكام الصلح.. الله يحميكم"، وكتب ناشط:" الحمد لله رب العالمين.. ربي يصلح بين كل متخاصم والله الدنيا ما تسوى.. إتموت حزتها وأحد شايل بقلبه عليك"، و" ألف مبروك"، و" الصلح خير".