هبة الدري مستاءة من تدخل بعض المتابعين في شؤونها الخاصة

فن ومشاهير

هبة الدري مستاءة من تدخل بعض المتابعين في شؤونها الخاصة: موضوع سخيف

13 آب 2021 14:15

عبرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن استيائها الشديد من تدخل البعض في أمورها الشخصية وسؤالهم عن علاقتها ببعض المشاهير وعتاب بعضهم الآخر لها جاء عدم تفاعلها مع مناسبات زملائها عبر السوشيال ميديا.



هبة الدري

واستغربت الممثلة المصرية الكويتية تدخل بعض النشطاء في شؤونها الخاصة دون مراعاة منهم لخصوصيتها، موضحة أن الأمور لاتقاس بـ المنشورات التي تشارك عبر وسائل التواصل الاجتماعي وليس من خلالها تُقيّم العلاقات.

ووثفت نجمة الدراما الكويتية تدخل البعض بـ الأمر السخيف، مؤكدة أن لا أحد من الجمهور يعلم مدى ارتباطها وقوة علاقتها بـ زملائها في الوسط الفني وبمشاهير السوشيال ميديا، مردفة أن علاقاتها أمر خاص ولايحق لأحد التدخل بها.

وقالت في فيديو قصير، أطلت به عبر تطبيق سناب شات:" ليش ما عزيتي فلان.. ليه ما باركتي لفلان.. ليه ما نزلتي بوست فلان الفلاني.. هذا موضوع سخيف وما ينسكت عنه.. ما يصير تكتبون تعليقات لأي مشهور..".

وتابعت:" هذا شيء شخصي.. أنا اقرر حق فلان أتكلم أو أعزي وأنا اللي أقرر أحط لفلان بوست أو لا.. أو حتى أتصل فيه.. هذه أمور خاصة فيني أنا.. فيه كثير ناس تتدخل بـ التعليقات بـ أشياء مالها علاقة فيها".

واستطردت الدري:" أي إجراء لازم أنا أسويه لأنه يخصني أنا.. ما يصير تخلي الشخص اللي تكتب له التعليق يعيش مثل ما أنت تريد.. يمكن الشخص اللي تريدني أبارك له ما في بيني وبينه علاقة.. أو ما يهمني لأن ولا مرة متواصلة معه.. العزاء واجب ولكن مو شرط أحط منشور.. يمكن الشخص عزيز كثير عليِّ ولازم أتصل فيه مو أنزل له بوست".

أعمال هبة الدري

وتنافست الفنانة هبة الدري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلين دراميين هما:" الروح والرية" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شيماء علي، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني" وغيرهم، والعمل من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي.

ومسلسل " مارغريت" الذي شاركت فيه إلى جانب الفنانة حياة الفهد ونخبة من النجوم، نذكر منهم:" سعاد علي، حسن البلام، بشار الشطي، حمد العماني، ريم ارحمة، نور الكويتية، زينب غازي، أبرار سبت، ليالي دهراب، نواف النجم، نور الشيخ، آلاء شاكر، منيرة رحمة، شيماء رحيمي، خالد الشاعر".