حلا شيحة تعلق على تداول صورتها الجريئة على السرير

فن ومشاهير

حلا شيحة تصدر بيانا مقتضبا بعد تداول صورتها على السرير وتعلق: راعوا ربنا

13 آب 2021 18:10

نفت الفنانة المصرية حلا شيحة كل الأخبار التي انتشرت يوم أمس الخميس حول انفصالها عن زوجها الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود والتي رافقت إعادة نشر صورة قديمة لها، ظهرت فيها وهي تجلس بطريقة جريئة على السرير بملابس كاشفة.



حلا شيحة

وأصدرت الفنانة المصرية بياناً مقتضباً، أوضحت فيه حقيقة الصورة وفندت من خلاله الأخبار المتداولة، ونشرت صورة من نص البيان عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وجاء في نص البيان:" بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بـ تنزل عني.. وربط صور قديمة بـ عناوين صحفية مغرضة من صحافيين غير مهنيين.. لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة.. حابة أوضح إني ما عنديش أي حساب على مواقع التواصل.. إلا حسابي ده على الإنستجرام..".

وكشفت عن تواصلها مع إدارة الفيسبوك لإغلاق الحساب الناشر لصورتها القديمة والذي يحمل اسمها، قائلة:" وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة بـ اسمي.. وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والإرتقاء ببلدنا العزيزة مصر ونرتقي بـ أفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بـ التفاهات ونشر الإشاعات.. راعوا ربنا فيما تنشروه وشكراً.. جمعة مباركة".


تعليق حلا شيحة

وجاء تعليق الفنانة المصرية على إعادة بعض المواقع والحسابات الفنية لنشر الصورة المتداولة وأتى حسمها للجدل الذي رافق نشر صورتها الجريئة بعد يوم واحد من تكهن النشطاء بـ انفصالها عن زوجها معز مسعود، ظناً منهم أنها تخلت عن اتداء الحجاب للمرة الثانية وعادت إلى عالم الأضواء والتمثيل.


أعمال حلا شيحة

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال حلا شيحة في الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " خيانة عهد" الذي خاضت بطولته إلى جانب النجمة يسرا وكوكبة من نجوم الفن والدراما، منهم:" بيومي فؤاد، سلوى عثمان، خالد أنور، خالد سرحان، مصطفى درويش، عبير صبري، جمانة مراد، رمزي العدل، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر".

بينما كان آخر أعمالها السينمائية، فيلم " مش أنا" الذي صور قبل عام ونصف العام وطرح في دور العرض قبل أسابيع قليلة، والذي شاركت فيه إلى جانب مواطنها النجم تامر حسني والفنان القدير ماجد الكدواني والنجمة سوسن بدر.