منى السابر تنفعل جراء تعدي أحد الأشخاص على ممتلكاتها الخاصة وتتحدث عن مرضها

فن ومشاهير

منى السابر تستشيط غضبا بعد تعدي أحد الأشخاص على سيارتها الخاصة وتصرح بتفاصيل مرضها

16 آب 2021 13:44

سيطرت حالة من الغضب على السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، عقب خدش أحد الأشخاص متعمداً لسيارتها الخاصة بـ أداة حادة، نتج عنه ضرر واضح بها.



منى السابر والدة حلا الترك

وعبرت السيدة البحرينية عن غضبها واستيائها الشديد من اتباع بعض الأشخاص لأسلوب الأذية في ممتلكات الغير دون أي وجه حق، ووجهت رسالة صريحة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذا الفعل، وقالت في فيديو قصير أطلت به عبر سناب شات:

" اللي يشخط على سيارة الناس الله ما رح يتركلك ياها.. هذا تصرف غير أخلاقي وغير حضاري.. عيب لإيمتى هـ الحقد يبقى بداخلكم.. لما تشوفوا سيارة أنتوا ما قادرين تشتروها.. شو عرفك إذا هذا الشخص عم يدفع أقساطها أو ما عم يدفع..".


وتابعت:" لو فيه واحد بيفكر بطريقة حضارية ما بيعمل هـ الشي وما بيوصل لهيك مستوى دنيء.. مثل ما بتشخط على سيارات الناس الله رح يبعت لك أشياء أبشع من اللي عم تعملها..".

وأيدَّ العديد من النشطاء كلام السابر ووافقوها عليه، معتبرين أن الأذية لاتنم عن رُقيِّ الجاني والمعتدي على أملاك الناس الآمنين، ولا تندرج إلا في خانة الأذية المقصودة، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية التي اتهمتها بـ محاولة لفت الأنظار إلى سيارتها والحديث عن ممتلكاتها بأسلوب مبطن.

مرض منى السابر والدة حلا الترك

وكشفت والدة الفنانة البحرينية عن المرض الذي تعانيه من منذ سنوات طوال، والذي نتج جراء إهمالها لنفسها عقب ولادة ابنتها الكبرى حلا، وصرحت في مقطع مرئي بـ معاناتها مع ألم وتسوس الأسنان ورائحة الفم الكريهة.

وقالت في بداية الفيديو أنها كانت من الأشخاص الملتزمين بـ تنظيف أسنانهم والمهوسين بهذا الأمر، قبل أن تلد ابنتها حلا الترك وتنشغل بها عن اهتمامها بنفسها وبصحة أسنانها، مبينة أن الأمر أثر بشكل سلبي على صحة أسنانها وألزمها بـ اتخاذ قرار قلع أحد أضرراس العقل ومعالجة باقي الأسنان المصابة.


وقالت:" وقت كنت صغيرة كنت أهتم بـ أسناني كثير.. وما كان عندي أي تسوس.. لأن كنت بحافظ عليهم.. بس لما ولدت بنتي حلا أهملت نفسي وبعد أشهر صار عندي تسوس بالأسنان وما انتبهت لأن كنت مهتمة بـ بنتي وعندي مسؤوليات.. بس بسبب هيك صار عندي رائحة فم كريهة..وصار لازم أخلع ضرس العقل وسويت تلبيسات لأسناني الأربعة من فوق وتحت".