جنا عمرو دياب تستفز الجمهور بـ صورة جريئة

فن ومشاهير

جنا عمرو دياب في مرمى هجوم النشطاء عقب ظهورها الجريء برفقة صديقتها.. صور

15 آب 2021 12:51

شاركت جنا دياب، الابنة الصغرى للفنان المصري عمرو دياب مجموعة من الـ صور الجديدة عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وجذبت أنظار الجمهور بـ أحدث إطلالة لها رفقة صديقتها المقربة.



جنا عمرو دياب

وأطلت ابنة النجم المصري الملقب بـ الهضبة في المنشور بـ إطلالة شبابية، اتسمت بـ الجرأة، وظهرت مرتدية تنورة بيضاء قصيرة مع توب أبيض ذو أكمام طويلة، تميز بقصته الجريئة والكاشفة لناحية البطن.

ونسقت معه جنى حذاءً ذو رقبة عالية وحقيبة يد ذهبية، واستكملت ظهورها ببعض الإكسسوارت الناعمة، وكـ عادتها اعتمدت ابنة الفنان المصري في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الخفيف.

وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين متغزل بـ ظهورها وبين ناقد لإطلالتها بشكل جارح لاذع ومسيء، حيث رأى البعض أن ظهورها غير لائق ولايتناسب مع سنها ومكانة والدها الاجتماعية وبين مهاجم للأخير بـ اعتبارهم أن سكوته عن جرأة ابنته غير مبرر.


وجاء في التعليقات:" عاش الهضبة"، و" والله أنا من عشاق أبوكي والحمدلله كرهتيني فيه"، و" ربنا يشفيكي"، و" عمرو شكله خالع إيده من الموضوع ده"، و" عمرو دياب كان بيربي صواريخ"، بينما تغزل العديد من النشطاء من خلال إرفاق المنشور بـ الرموز التعبيرية.

وأثارت جنا الجدل مؤخراً بين أوساط النشطاء وفجرت ضجة عارمة، عقب تغزلها بـ شقيقتها الكبرى " كنزي" بـ تعليق جريء ذو إيحاءات جنسية، حيث علقت على صورة شقيقتها بـ المايوه، قائلة:" لن أقول لا لجسد مثل هذا".

وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة ولهجوم كبير من قبل المتابعين الذين استغربوا قولها وردة فعلها اتجاه ظهور شقيقتها.

جنا عمرو دياب تشارك والدها بـ أغنية جميلة

يشار إلى أن الفنان عمرو دياب، قدّم ابنته جنى إلى الجمهور ودعمها في أولى مشاريعها الغنائية الجدية من خلال غنائه وإياها أغنية " جميلة" التي طُرحت ضمن ألبوم " سهرانين".


واستعرضت الفتاة الشابة قدراتها الصوتية ومهاراتها في الغناء حيث أدت مقطعاً بـ اللغة الإنجليزية وشاركت في تلحين الأغنية، والتي كتب كلماتها شادي نور ولحنها بلال سرور.

يذكر أن الفنان عمرو دياب، أصدر مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " الدنيا بترقص"، وهي من كلمات الشاعرة ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.