يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء يحتفلان بـ عيد ميلاد ابنتهما جنى

فن ومشاهير

يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء يحتفلان بـ عيد ميلاد ابنتهما جنى.. صور

19 آب 2021 14:52

حرص الفنان المصري يوسف الشريف وزوجته مدونة الموضة والأزياء الكاتبة إنجي علاء على الاحتفال بـ عيد ميلاد ابنتهما الكبرى " جنى"، عبر السوشيال ميديا، بنشر مجموعة من الـ صور الخاصة لهم من كواليس الحفل العائلي الذي أقاماه بهذه المناسبة والذي حضره بعض الأصدقاء والأقارب.



يوسف الشريف

وكشف النجم الشاب لأول مرة عن وجه ابنته بعدما أصبحت شابة وتخطت مرحلة الطفولة، وذلك من خلال نشره صورة جمعته بها وبزوجته إنجي علاء عبر حسابه الرسمي في تويتر، معايداً إياها بـ القول:" كل سنة وأنتِ طيبة يا جنى.. يا حبيبتي.. ربنا يبارك فيكي أنتِ ومامتك وإخواتك".

وعبرت إنجي علاء عن حبها لطفلتها وأمنياتها بـ النجاح والتألق في منشور منفصل، ضمنته بعدة صور جديدة، وغردت عليه قائلة:" كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى جنى.. ربنا يحفظك حبيبتي ويحميكي أنتِ وإخواتك وأشوفك أحسن بنت في الدنيا.. وربنا يقدرني وأكمل المشوار..".

واختتمت منشورها قائلة:" ليس هناك كلمات كافية لـ وصف مشاعري اتجاهك.. أحبك جداً.. أتمنى أسعد عيد ميلاد لابنتي الحبيبة".


وانطلقت عليه تعليقات النشطاء الذين باركوا للثنائي الشهير بـ ذكرى ميلاد ابنتهم الكبرى، وتمنوا لهم دوام الصحة والسعادة، وجاء في التعليقات:" كل سنة وأنتم طيبين وبألف صحة وخير وسعادة"، و" كل سنة وهي طيبة وبخير وصحة وسعادة وربنا يخليكم لبعض".

أعمال يوسف الشريف

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان المصري يوسف الشريف في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " كوفيد 25"، وهو من تأليف زوجته السيناريست أنجي علاء التي خاضت من خلاله تجربتها التمثيلية الأولى في عالم التمثيل وظهرت في مشهد واحد، أدت فيه دور مضيفة الطيران.

وشارك في العمل إلى جانب يوسف الشريف ثلة من النجوم، نذكر منهم:" راندا البحيري، زكي فطين عبد الوهاب، أيتن عامر، إسلام جمال، إيناس كامل، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين" وغيرهم.

ودارت أحداث العمل في المستقبل القريب بعد ضرب فيروس خطير بعض البشر وتسببه في جعل المصابين يهاجمون الأشخاص ويقتلونهم، وهو ما يدفع الطبيب ياسين لمتابعة موضوع انتشار الفيروس لاكتشاف تداعياته والمؤامرة التي رسمت ووضعت لانتشار المرض واقتراب نهاية العالم وانتهاء البشرية.