تدهور الحالة الصحية للفنان خالد سامي وابنه يطلب الدعاء

فن ومشاهير

نقل خالد سامي إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية وابنه يكشف التفاصيل ويطلب الدعاء

20 آب 2021 16:14

يحرص تركي ابن الفنان السعودي خالد سامي على نشر مستجدات حالة والده الصحية، بهدف طمأنة الجمهور وردعهم عن الانسياق وراء الشائعات التي تطال تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي، الذي يعاني منذ نحو الثمانية أشهر بفعل أزمة صحية ألمت به، عقب خضوعه لـ عملية زراعة الكبد.



خالد سامي

وأعلن نجل الفنان السعودي خلال الساعات القليلة الماضية عن تدهور الحالة الصحية لوالده ونقله إلى قسم العناية المركزة، وغرد عبر تويتر، طالباً الدعاء من متابعيه، بالقول:"

" أبديت.. اليوم كان متعب جداً جداً.. تعب أبوي ورجع للعناية ولازال غايب عن الوعي وسبب تعبه للآن مو واضح.. لكن الله يصبرنا ويعيننا.. والله فترة تكسر ظهر فعلاً.. أتمنى من صميم قلبي ما حد يمر فيها.. دعواتكم يا أحبة".


وعبّر تركي سامي عن افتقاده الشديد لوالده في منشور آخر، ضمنه بـ صورة له من الطفولة، بدا فيها بين أحضان والده، وعلق:" اشتقت لك".

وتلقى منشورات نجل خالد سامي تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه ولاسيما جمهور والده الذين يسعون دائماً إلى مده بـ الطاقة الإيجابية من خلال الدعاء له بـ الشفاء العاجل غير آجل.


وجاء في تعليقاتهم هذه المرة:" الله يحفظه ويطول بعمره"، و" اليقين خليك مؤمن بـ الله إنه بـ يصحى وبيتعافى"، و" الله يشفيه ويعافيه ويقر عيونكم فيه"، و" الله يشفيه ويعافيه ويسمعكم أخبار طيبة قريب يا تركي"، و" الله يشفيه ويعافيه عليك بـ الصدقة لعل دعوة تجيك من شخص مستجابة دعوته"، و" الله يشفيه يا رب ويرفع عنه ويقومه لكم بـ السلامة والله يبشركم بعافيته عاجلاً غير آجل يا رب".

معلومات عن خالد سامي

بدأ الفنان السعودي خالد سامي مشواره الفني في ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في العديد من المسلسلات الدرامية والبرامج التلفزيونية والأعمال المسرحية، كما برز في مجال التأليف والإخراج إلى جانب عمله الأساسي في التمثيل، نذكر منها:"

وكان آخر أعماله في الدراما التلفزيونية، الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي " شباب البومب 8" الذي عرض في دراما رمضان 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف.