لاعبة كرة قدم نسائية مصرية تتعرض للضرب من قبل مدرب الفريق المنافس

رياضة

لاعبة كرة قدم نسائية مصرية تتعرض للضرب من قبل مدرب الفريق المنافس

24 آب 2021 15:10

تعرضت لاعبة كرة قدم نسائية في مصر لواقعة اعتداء بالضرب من قبل مدرب فريق منافس، خلال لقاء فريقها مع فريق هذا المدرب.

حيث كشفت لاعبة نادي الطيران لكرة القدم النسائية فدوى عصام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على شاشة "الحدث اليوم"، أن فريقها كان يخوض لقاء وديا مع تلك الأكاديمية، وخلال آخر خمس دقائق من عمر المباراة تفاجأت بهذا المدرب يعتدي عليها.

وقالت فدوى عصام : "اشتبكت مع لاعبة الفريق المنافس زي ما بيحصل في كل دوريات العالم، وفوجئت بالمدرب جاي بيضربني من ضهري، والحكم شالوا من فوقي".

وتابعت اللاعبة المصرية فدوى عصام : "لاقيته جاي من ضهري بيضربني بالبوكسات، لحد ما وقعت على الأرض، وهو فوقي، وبرضه بيضرب فيا ويخبط رأسي على الأرض".

وأشارت إلى أن المدرب ارتكب هذا الفعل لمجرد أنها اشتبكت بالأيدي مع لاعبة تحت قيادة هذا المدرب، لافتة إلى أن حكم المباراة لم يلحق أن يتخذ أي قرار حول اشتباكها مع لاعبة الفريق المنافس لفريقها، ليتفاجأ هو الآخر باعتداء المدرب عليها، مستطردة: "ده الحكم هو اللي شاله من عليا".

والجدير ذكره أن اللاعبة فدوى عصام كانت قد نفت أن يكون هذا المدرب والد الفتاة التي تشابكت معها بالأيدي، وانتقدت سؤال الإعلامي ومطالبة إياه أن يوجه هذا السؤال إلى المدرب الذي اعتدى عليها وليس لها .

النهضة نيوز _بيروت